إعلان

رطوبة وطقس حار.. الأرصاد تكشف طقس الجمعة

09:57 م الخميس 11 أغسطس 2022

كتب- أحمد مسعد:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس غدٍ الجمعة، موضحة أن البلاد تشهد ارتفاعا ملحوظا في الرطوبة النسبية، ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقي الأنحاء.

وأوضحت الهيئة، أن الطقس سيشهد أيضا استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا، ما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 4 درجة، مع وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق، ما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.

وأضافت أن الطقس سيشهد، شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح أحيانا مساء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وتتراوح درجات الحرارة، على القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25 درجة، الإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 27 درجة، و قنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 28 درجة.​

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market