إعلان

ضربة سنجة وغرز بالرأس.. رئيس حي الأميرية يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

12:53 م الإثنين 25 يوليه 2022

جانب من اللقاء

كتب- محمد نصار:

كشف اللواء محمد مصطفى الغزاوي، رئيس حي الأميرية، التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء باستخدام سلاح أبيض "سنجة" عليه من قبل أحد الأشخاص بسبب إزالة الكشك الخاص بالأخير.

وقال الغزاوي، لمصراوي، اليوم الاثنين، إنه ليس له علاقة بواقعة إزالة كشك الشخص الذي اعتدى عليه، موضحا: الكشك ده تم إزالته في شهر 3 "مارس الماضي" وأنا تسلمت عملي داخل الحي في شهر 4 "أبريل" وليس علاقة بواقعة إزالة الكشك من قريب أو بعيد.

وأضاف رئيس حي الأميرية: أنا مشوفتوش وهوا بيضربني بالسنجة، والواقعة إن كنت نازل من عربيتي وفجأة ضربني على راسي من الخلف.

وتابع رئيس الحي: مفيش ناس اتلمت عليا كما نشر في بعض المواقع، الموضوع وأنا نازل من العربية قدام مقر الحي جه من ورايا وضربني بالسنجة على راسي من الخلف وأحدث بي إصابة نتج عنها عدد من الغرز.

وبشأن التحرك القانوني ضد المتهم بالاعتداء على الغزاوي، قال رئيس الحي: هو دلوقتي في النيابة متحفظ عليه، وسيتم بحث الإجراء القانوني المناسب ضده.

كان استقبل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، الدكتور حسام فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء محمد مصطفى الغزاوي، رئيس حي الأميرية.

وتم خلال اللقاء، تكريم ومكافأة رئيس حي الأميرية نظرا لتفانيه في عمله وعقب تعرضه لمحاولة اعتداء من أحد المواطنين وإحداث إصابات به بعد صدور قرار إزالة الكشك الخاص بالمخالف بنطاق الحي في غضون شهر مارس 2022.

وأكد المحافظ أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها للقضاء على كافة صور المخالفات إعلاءً لكلمة القانون.

وكلف عبدالعال، رؤساء الأحياء بالعمل بشكل دائم من الشارع وجعل المتابعة الميدانية للتعديات وإزالة الإشغالات بشكل يومي والتنسيق مع الأجهزة الأمنية أثناء عمليات إزالة الإشغالات والتعديات لردع مرتكبي المخالفات والتعديات.

وأصيب رئيس حي الأميرية إثر تعرضه للاعتداء من قبل مسجل خطر باستخدام "سنجة" بسبب إزالة الحي لكشك خاص به، ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم.

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن المتهم يدعى إبراهيم حلبسه، وحصل على تصريح فتح كشك أمام مستشفى الزيتون التخصصي منذ 12 عامًا، وأزال رئيس الحي الكشك الخاص به.

وعلى مدار الأشهر الماضية، حاول المتهم التوصل إلى حل مع رئيس الحي والحصول على التراخيص إلا أنه رفض، وأثناء حديثه مع رئيس الحي أخرج من بين طيات ملابسه سلاحا أبيض (سنجة) وتعدى عليه محدثًا به إصابات بالغة.

وتم نقل رئيس الحي إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

295098525_2723398677792221_3069227266587817811_n

فيديو قد يعجبك: