إعلان

رصاصة وتسمم.. أول تعليق رسمي بعد إطلاق سعودي النيران على طبيب مصري

09:05 م الجمعة 22 يوليه 2022

كتب- يوسف عفيفي:

علق أحمد رجائي المستشار العمالي في العاصمة السعودية الرياض، على واقعة إطلاق مواطن سعودي الرصاص على طبيب شرعي مصري في المملكة.

وقال رجائي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الطبيب بخير ويتلقى العلاج، وحالته مستقرة بشكل كبير، مضيفًا أن المواطن السعودي الذي أطلق الرصاص محتجز لدى قوات الشرطة.

كشف مصدر مسؤول، تفاصيل إطلاق مواطن سعودي النار على طبيب مصري، داخل مقر عمله في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

وقال المصدر لمصراوي، إن الطبيب يدعى (أيمن ع.س)، ويعمل طبيبًا شرعيًا بمركز السموم في مدينة القصيم داخل المملكة العربية السعودية، والمواطن السعودي، رفض تشريح جثمان شقيقه من جانب الطبيب المصري بناء على شكوكه في وفاة غير طبيعية.

وتابع المصدر: "تفاصيل الواقعة تعود إلى 5 أيام مضت، حيث توفى مواطن سعودي وذهب شقيقه إلى النيابة للحصول على تصريح دفن ووكيل النيابة منحه خطاب للطب الشرعي بالتشريح لأنه شك بأن هناك حالة تسمم، فذهب السعودي إلى مقر المستشفى الذي يعمل فيها الطبيب المصري وطلب منه تصريح بالدفن فرفض الطبيب لأن الطب الشرعي فيه شبه بحالة تسمم فوقع حالة من الجدل بين الطرفين فأطلق عليه الرصاص لكن الحمدلله الرصاصة لم تكن في منطقة خطرة بالجسد، وتم نقله بالطوارئ بنفس المستشفى في العناية المركزة وتم استخراج الرصاصة من جسده وخرج من العناية المركزة أمس وخلال أيام سيكون في منزله".

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market