إعلان

برلماني: إشادة رؤساء الدول بالمشروعات القومية يعكس اهتمام العالم بالإنجازات

08:39 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، إن العلاقات المصرية الخارجية، اتخذت منعطفًا جديدًا خلال السنوات الماضية، وعادت الريادة المصرية على الساحة الدولية، وذلك في ضوء الدبلوماسية الرئاسية التي ينتهجها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوطيد علاقات مصر الخارجية مما يبرز مكانتها الدولية والإقليمية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن تلك النتائج ظهرت جليًا خلال زيارة الرئيس السيسي، أمس لألمانيا ومن قبلها خلال مشاركته في قمة جدة للأمن والتنمية، بحضور الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وبمشاركة قادة مجلس التعاون الخليجي، وملك الأردن ورئيس وزراء العراق.

وأشار في بيان اليوم، إلى أن إشادة الرئيس الألماني بالمشروعات القومية التنموية الجاري تنفيذها في مصر، وتأكيده حرص ألمانيا على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها في كافة المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك، وكذلك إشادة الرئيس الأمريكي جو بايدن من قبله كل ذلك يوضح مدى اهتمام العالم بالإنجازات التي تحدث على أرض مصر لأول مرة في التاريخ.

وأكد "نويصر"، أن الزيارات واللقاءات التي يعقدها الرئيس السيسي، مع قادة دول العالم تؤكد بأن القاهرة حريصة على تعميق الشراكة مع كافة الدول في إطار التعاون المشترك، حيث تتطلب الساحة الدولية أيضاً من قادة العالم توحيد الجهود والتنسيق بشأن العمل على إنهاء عدد من القضايا المهمة.

فيديو قد يعجبك: