إعلان

من مركز بني عبيد.. ننشر صور المصريين المتوفين في حادث مروري بالإمارات

01:21 م الجمعة 15 يوليه 2022


كتب يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة القزى العاملة متابعتها، لحادث مصرع 6 مصريين بالإمارات في حادث مرروي وقع، أول أمس الأربعاء.

وأصدر محمد سعفان وزير القوى العاملة، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية المصرية بالعاصمة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة بسرعة إنهاء إجراءات عودة 6 جثامين 6 مصريين لقوا حتفهم في حادث مروري.

وأوضحت وزارة القوى العاملة في بيان لها، الجمعة، أن المصريين هم:"لكل من رامي الوصيف، وإيهاب صالح، ومحمود عبد الرحمن، وأحمد على خاطر، وأحمد ناصر وهبة، وشريف ملهم يوسف الحنفي"، ولقوا مصرعهم في حادث مروري خارج إمارة رأس الخيمة، مشيرة إلى أنها تتابع مستحقات أسرة المتوفين، ضمن الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.

ووجه وزير القوى العاملة، الملحق العمالي حنان شاهين رئيس مكتب التمثيل العمالي بأبوظبي، بالتواصل مع زملاء العمال المتوفين وابلاغهم تعازيه، وأنه يتواصل مع المكتب لإنهاء إجراءات شحن الجثامين، والحفاظ علي مستحقاتهم ورثتهم.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي، المستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، إن الوزير تلقى تقريراً من الملحق العمالي حنان شاهين، أشارت فيه إلى أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة وانحراف المركبة التي كان يستقلها الأشخاص الستة أثناء سيرها على طريق الإمارات الدائري باتجاه خارج إمارة رأس الخيمة لتصطدم بشاحنة نقل ثقيلة مما أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة السادس الذي توفى فور وصوله المستشفى.

وأضافت الملحق العمالي إلي أنه جار إنهاء إجراءات معاينة النيابة الحادث واستخراج شهادات الوفاة، وذلك لانهاء اجراءات شحن الجثامين لمصر من خلال القنصلية العامة بدبي، ويتولى المكتب بحث مستحقاتهم طبقا لأوضاعهم وقانون العمل ،بعد الانتهاء من شحن الجثامين لمصر.

وأشارت رئيس مكتب التمثيل العمالي إلى أن المصريين الستة الذين لقوا حتفهم في الحادث الأليم جميعهم من قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية.

فيديو قد يعجبك: