إعلان

3 خدمات إلكترونية على بطاقة التموين لم تعد إلى العمل.. تعرف عليها

12:15 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

كتب- محمد سامي:

قالت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن هناك 3 خدمات إلكترونية على بطاقة التموين لم تعد إلى العمل مع الخدمات التي عادت من يومين.

وأوضحت المصادر أن تلك الخدمات هي ضم الزوجة المحرومة التي لا تصرف دعمًا إلى بطاقة الزوج، بالإضافة إلى خدمة إضافة المواليد، وإصدار البطاقات الجديدة للأُسر الأولى بالرعاية.

وأشارت المصادر، في تصريح خاص أدلت به إلى "مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أن تلك الخدمات من الصعب عودتها في ظل أنها تتطلب ميزانية مالية؛ وهو توجه غير مطروح في الوقت الحالي مع توجه الحكومة إلى ضبط منظومة الدعم وقاعدة بيانات المستحقين .

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قالت إنه تم تفعيل وإتاحة مجموعة من الخدمات التموينية؛ وتشمل الفصل الاجتماعي وضم الزوجة المقيدة تموينيًّا، كما تشمل الخدمات المتاحة النقل من محافظة إلى محافظة أخرى.

ويمكن للمواطنين الاستفادة من الخدمات التموينية المتاحة من خلال بوابة مصر الرقمية من خلال إنشاء حساب على الرابط التالي: https://digital.gov.eg/

ويمكن أيضًا للمواطنين الاستفادة من خدمات التموين من خلال مكاتب التموين والمراكز التكنولوجية؛ وأرجأت الوزارة الاستفادة من الخدمات عبر موقع دعم مصر، لحين الانتهاء من تحديث بيانات البطاقات، نهاية يونيو الحالي.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market