إعلان

تشبهها تماما.. إيمان الحصري تحتفل بتخرج ابنتها

11:47 م الجمعة 24 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

نشرت الإعلامية إيمان الحصري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدة صور تجمعها بابنتها الشابة عاليا؛ خلال تخرجها.

وأظهرت الصور تشابه ملامح ابنتها الشابة بشكل كبير، مع والدتها الإعلامية إيمان الحصري، التي قالت: «العالم هو طفلك الرضيع، أنا فخورة جدًا بيكي، أنا أؤيدك مهما حدث! دائما وإلى الأبد».

جدير بالذكر إن الإعلامية إيمان الحصري، عانت مع رحلة مرض استمرت أكثر من 10 أشهر، خلال العام الماضي، لتظهر عقب تلك الأزمة للمرة الأولى في احتفالية افتتاح طريق الكباش في الأقصر، إذ تألقت بفستان أزرق أنيق، واستقبل متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الظهور الأول بعد رحلة المرض بحفاوة شديدة.

وعلقت إيمان الحصري حينها، على الحب الشديد الذي لقيته من الجمهور، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، قائلة: «شكرا من قلبي على كل دعوة صادقة وكل كلمة حلوة، شكرًا على كم الحب اللي شوفته خلال الشهور اللي فاتت، يا رب دايمًا أفضل كده في قلوبكم».

ووجهت إيمان رسالة شكر لجمهورها، بعد شفائها من الوعكة الصحية أًصابتها، وقالت في منشور لها على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، شكرا من قلبي علي كل دعوة صادقة و كل كلمة حلوة، شكرا على كم الحب اللى شوفته خلال الشهور اللي فاتت".

فيديو قد يعجبك: