إعلان

400 فرصة عمل.. ما الوظائف المتاحة في ملتقى قادرون باختلاف للتوظيف؟

07:01 م السبت 18 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تصوير- إسلام فاروق:

انطلق صباح اليوم السبت، أول ملتقى توظيفي سنوي، لـ"قادرون باختلاف"، تحت عنوان "خطوة" بالتعاون مع مؤسسة "حلم"، في المبنى اليوناني (الجريك كامبس) بوسط البلد، وبدعم منGoogle.org وبرعاية وزارتي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي.

هدف الملتقى

ويهدف الملتقى، إلى القضاء على بطالة الأشخاص أصحاب الهمم والعزيمة من خلال توفير فرص عمل لهم لتحقيق الاستقلال المادي، ويتماشى مع توجهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة لدمج الأشخاص من هذه الفئة في جميع جوانب الحياة.

الوظائف المتاحة

قالت نورا النجار، مدير إحدى الشركات المشاركة في الملتقى، إن الوظائف المتاحة في الملتقى، تتمثل في أشغال يدوية في مجال فن الكروشية والتطريز والجلد الطبيعي، بالإضافة إلى فرص عمل في مجال المحاسبة، لافتة إلى أن الرواتب تحدد على حسب الخبرات والموهبة.

وقالت سارة عادل مدير الموارد البشرية بإحدى الشركات المشاركة في الملتقى، إن الوظائف المتاحة في الشركة، تتمثل في مجالات الصيدلة والمحاسبة والهندسية والمشتريات والمبيعات، وخدمة عملاء وسائقين للمصانع، ومبيعات، وHR، وكول سنتر، ومخازن، وماركتينج وغيرها من الوظائف الأخرى.

وأضافت سارة لمصراوي، أن المؤهلات المطلوبة تتمثل بكالوريوس تجارة أو محاسبة، أو دبلوم تجاري أو صناعي أو زراعي أو فندقي، موضحة أن العمل سيكون في محافظة القاهرة، وذلك بعد التقديم وعمل المقابلة الشخصية من جانب الشركة.

كيفية التقديم

أشارت سارة، إلى أن التقديم يكون من خلال ملئ الشباب أمام المنافذ المخصصة للشركات بالملتقى، البيانات الشخصية على أبليكيشن متضمنا الاسم والمؤهل والحالة الاجتماعية والسن والمحافظة والإيميل الشخصي ورقم التليفون المحمول، أو تقديم ال CV الخاص بكل شاب متضمناً كل هذه البيانات وتسليمها لمناديب الشركات الموجودة.

ويتيح الملتقى حوالي 400 فرصة عمل للشباب "قادرون باختلاف" مقدمة من أكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرية، وتوفر فرص للعمل بمرتبات تبدأ من 2400 جنيه، بجانب امتيازات مختلفة بحسب الشركة ونوع العمل والإعاقة.

فيديو قد يعجبك: