إعلان

رواتب تبدأ من 2400 جنيه.. بدء الملتقى التوظيفي السنوي الأول لـ "القادرون باختلاف"

10:28 ص السبت 18 يونيو 2022

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

انطلقت منذ قليل، فعاليات الملتقى التوظيفي السنوي الأول لـ "القادرون باختلاف"، تحت عنوان "خطوة" بالتعاون مع مؤسسة حلم، بمحافظة القاهرة في المبنى اليوناني (الجريك كامبس) بوسط البلد، برعاية وزارتي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي.

ويهدف الملتقى إلى القضاء على بطالة الأشخاص أصحاب الهمم والعزيمة من خلال توفير فرص عمل لهم لتحقيق الاستقلال المادي بما يتماشى مع توجهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة لدمج الأشخاص من هذه الفئة في جميع جوانب الحياة.

ويوفر الملتقى حوالي 400 فرصة عمل لـ "القادرون باختلاف" من الخريجين الباحثين عن فرص عمل، ويشارك فيه نحو 30 من كبريات الشركات العاملة بالسوق المصرية، وتتوافر فرص للعمل برواتب تبدأ من 2400 جنيه بجانب امتيازات مختلفة بحسب الشركة ونوع العمل والإعاقة.

وتنفذ مؤسسة حلم تدريبا متنوعا لذوي القدرات من الفئة الممتازة من خريجي الجامعات من خلال منحة SEED وتوفر فرص عمل مباشرة لكل خريجي هذه المنحة مما يتيح تدريب هذه الفئة في بعض المحافظات التي يوجد بها بعض الصعوبات لتوظيفهم وتدريبهم وتشجيعهم.

ويستهدف الملتقى استقبال نحو 1000 باحث عن عمل من ذوي الإعاقة حيث يتم عقد مجموعة من ورش العمل خلال الملتقى تهدف لرفع كفاءة الشركات في التعامل مع "القادرون باختلاف" وكيفية دمجهم والاستفادة من قدراتهم بالطريقة المثلى.

ويشارك في الملتقى مجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات المختلفة للأشخاص ذوي الإعاقة بما في ذلك توفير أدوات المساعدة والرياضة والفنون والمسرح كما يوفر الملتقى خطوة للأشخاص ذوي الإعاقة للحصول على تدريب وورش عمل لتأهيلهم لسوق العمل مثل برنامج منحة SEED المقدمة من قبل "حلم".

ويمكن للراغبين في التسجيل من الـ "قادرون باختلاف" لحضور الملتقى الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: