إعلان

برلماني عن تأجيل الزيادة الجديدة في أسعار الكهرباء: الرئيس يشعر بالشعب

09:13 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

وجه النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وضع النقاط على الحروف وحسم العديد من القضايا في تصريحاته للإعلاميين والصحفيين عقب افتتاحه أمس عدة مشروعات خاصة بالثروة الحيوانية.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن الحوار الوطني، هدفه خلق قاعدة مشتركة لكل أطياف الشعب المصري للانطلاق الى الامام والاستماع إلى مختلف الآراء، كما حسم الرئيس محاولات التشكيك في ثورة 30 يونيو وقال"لم نزايد على ثورة 30 يونيو.. ولم يحدث في تاريخ العالم أن يتحرك شعب بهذه الأعداد لتغيير واقع".

وأضاف عكاشة، أن هذه الثورة التي لم تغير الواقع في مصر فقط ولكن في العالم كله وفضحت عصابات الإرهاب في العالم ومموليه، مشيرًا إلى أن الرئيس حرص على الكشف عن خطة الدولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الاستراتيجية والأساسية وخاصة القمح والأرز، مؤكدًا أن المخزون الاستراتيجي المصري يصل إلى 6 شهور بجانب حرص الدولة الحفاظ على مستويات الأسعار دون زيادة.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بقرار الرئيس بتأجيل تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار الكهرباء وفق خطة الإصلاح الاقتصادي ورفع الدعم عنها بسبب الظروف الاقتصادية، موضحًا أن الرئيس يشعر بالشعب المصري وبما قدمه من تضحيات لإنجاح خطة الإصلاح الاقتصادي التي قامت بها مصر.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح أمس، المجمع المتكامل للإنتاج الحيواني والألبان بمدينة السادات في محافظة المنوفية، ويعد مشروع مجمع الإنتاج الحيواني والألبان بمدينة ‏السادات في محافظة المنوفية، والمٌنفذ في إطار توجيهات ‏الدولة ‏بالتعاون بين الشركة الوطنية للإنتاج الحيواني ووزارة ‏الزراعة يتكون من مزارع لتربية الماشية بمختلف أنواعها ومجازر ‏آلية حديثة متكاملة ومصانع لمختلف منتجات الألبان، يعمل على ‏توفير المنتجات بالكميات والجودة والأسعار المناسبة في متناول ‏المواطن المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان