إعلان

الزراعة توقع مذكرة تفاهم مع البنك الأهلي لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني

02:40 م الأربعاء 25 مايو 2022

الحجر الزراعي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلن رئيس الحجر الزراعي المصري الدكتور أحمد العطار أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين الحجر الزراعي والبنك الأهلي المصري من أجل تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لكافة الخدمات التي يقدمها الحجر الزراعي، مشيرا إلى أن هذه المذكرة تتيح إمكانية قيام المتعاملين مع الحجر تسديد كافة الرسوم والنفقات إلكترونيا من خلال الكروت الائتمانية عن طريق شبكة الإنترنت.

وقال العطار - في بيان اليوم الأربعاء- إن ذلك يأتي في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالاهتمام بالتحول الرقمي وميكنة الخدمات الزراعية وتحديث منظومة الحجر الزراعي لتسهيل إجراءات الاستيراد التصدير للحاصلات الزراعية.

وأضاف أن توقيع مذكرة التفاهم مع البنك الأهلي يأتي في ظل اتجاه الحجر الزراعي نحو تفعيل منظومة متكاملة للتحول الرقمي وميكنة كافة الأعمال والخدمات التي يقدمها للعملاء من المصدرين والمستوردين.

وأوضح رئيس الحجر الزراعي أن منظومة التحول الرقمي بالحجر تخدم عملية تكويد وتتبع المزارع والكيانات التصديرية وإنشاء خريطة رقمية من خلال تكنولوجيا الأقمار الاصطناعية (GPS)، بالإضافة إلى المساهمة الفعالة في تيسير إجراءات الإفراج الجمركي من خلال تفعيلها على الواردات الزراعية بالموانئ المصرية، وبما يتوافق مع التوجيهات الرئاسية في هذا الملف الهام.

وقع مذكرة التفاهم أحمد العطار ممثلا عن الحجر الزراعي، وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية ممثلا عن البنك الأهلي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: