إعلان

"الشيوخ" يقف دقيقة حدادا على روح النائب محمود الكردوسي

12:44 م الأحد 27 فبراير 2022

الكاتب محمود الكردوسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نعى مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، النائب الراحل الصحفي محمود الكردوسي، مقدما تعازيه للمجلس والصحافة المصرية.

وطالب رئيس المجلس الأعضاء بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح النائب الراحل، مؤكدا أن المجلس فقد قامة وقيمة صحفية ونيابية كبيرة.

وقال في كلمة له لنعي النائب الراحل: "يعز علىّ أن أنعـي إلـى المجلـس الموقـر ببالغ الحزن والأسى الزميل العزيز محمود سيد محمود الكردوسى، عضو المجلس، والكاتب والصحفي الوطني، الذي وافته المنية أمس الأول بعد صراع مع المرض، وبعد أن أفنى حياته فى الدفاع عن بلده، واضعًا مصلحة الوطن فوق أى اعتبار، وسخر قلمه لخدمة وطنه طيلة 36 عامًا دون أن يكل أو يمل".

من جانبها، نعت وكيل المجلس النائبة فيبي فوزي النائب الراحل في كلمة جاء نصها: "أنعي ببالغ الحزن و الأسى الصحفي الكبير والزميل العزيز النائب محمود الكردوسي الذي كان مثالاً للوطنية وحمل بقلمه الحر هموم بلده، منتصراً دائماً لحرية وتقدم هذا الوطن و مواجها بكل جسارة قوى الظلام أعداء الاستقرار ، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة و أن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون"

بدوره، نعى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن النائب حسام الخولي النائب الراحل، مؤكدا أن المجلس والصحافة المصرية فقدت شخصا يتسم بالوطنية والفداء.

كما نعى رئيس لجنة الإعلام والثقافة والسياحة بمجلس الشيوخ النائب محمود مسلم النائب الراحل محمود الكردوسي، مؤكدا أن الكردوسي كان شخصا وطنيا من طراز فريد وتحمل مسئولية الدفاع عن الوطن في وقت كان الوطن يتعرض للمخاطر.

كما نعى عدد كبير من الأعضاء النائب الراحل، مقدمين تعازيهم للمجلس وللصحافة المصرية والعربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان