إعلان

بسمة وهبة تعلن عودتها إلى الشاشة بعد تعافيها من كورونا

كتب : مصراوي

07:22 م 14/02/2022

بسمة وهبة

تابعنا على

(مصراوي):

تعود الإعلامية بسمة وهبة للظهور على شاشة قناة المحور بعد غيابها الفترة الماضية بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انتظرونا الليلة الـ8 مساء.. ع الهـواء مباشرة مع أهم وأخر الأخبار والملفات التي تهمك كمواطن لحظة بلحظة.. (صـوتك هيـوصل) مع بسمة وهبة تابعونا في برنامج 90 دقيقة ع قناة المحور".

وكانت وهبة أعلنت في وقت سابق، إصابتها بمتحور فيروس كورونا، قائلة إن الأعراض صعبة للغاية ولا تحتمل.

33

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان