إعلان

"مستثمري البحر الأحمر": نستهدف مليون سائح في نهاية 2022

10:16 م الخميس 08 ديسمبر 2022

الخبير السياحي كامل أبو علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

أعرب الخبير السياحي، كامل أبو علي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، ورئيس مجلس إدارة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات، عن سعادته بحصوله على جائزة أفاسو الذهبية للتنمية السياحية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير، من الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU.

جاء ذلك حفل تكريم أقيم مساء اليوم بالغردقة، بحضور وفد رسمي كبير من الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ولفيف من رجال الأعمال وأعضاء الغرف الفندقية والسياحية ومستثمري البحر الأحمر.

وأضاف أبو علي في كلمته خلال حفل التكريم، أن حصوله على هذه الجائزة شرف كبير، مقدماً إياها لزملاءه في العمل كونه واحدا منهم.

وأشار أبو علي، إلى أن البيك باتروس تستهدف عدد مليون ومائة سائح بنهاية العام الجاري 2022، قائلا "مفيش مستحيل، وأهم عنصر هو العنصر البشري ونحن 11 ألف موظف بنحب بعض وحنا أسرة صغيرة.

وتابع: العمر بيعدي بسرعة، ونفسي الشباب يعرفوا إن مفيش حاجة مستحيلة، وأنا خريج جامعة عين شمس، وبدأت حياتي أشتغل جرسون ومكنتش بتكلم لغة وبدأت وتحملت بعد ست سنوات وأنشأت أول مطعم وبعد كده اتخصصت في المشروعات وبعد عشرين سنة عملت حاجة وسبعين أوتيل ومطعم ورجعت مصر، وقبلت مشاكل كتير ووقتها قولت هعمل فندق في الغردقة وبعد كده عملت ألف ليلة وليلة والآن 14 ألف غرفة بعدد 11 ألف عامل.

فيديو قد يعجبك: