إعلان

عمال مصر: الدولة تسعى لتوفير مليون فرصة عمل سنويا لمحاربة البطالة

02:15 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:
قال مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاسكندرية على أن الدولة المصرية تسيير على طريق التنمية في كل المجالات وليس في إقامة الطرق فقط كما يدعي البعض وتدليله على ذلك بالجهود التي تبذل من أجل زرع مساحات زراعية كبيرة وصلت إلى 250 ألف فدان هذا العام فقط، وأن هناك جهوداً تبذل أيضا من أجل بناء مصانع جديدة، بالإضافة إلى تنوع المشروعات التي تم افتتاحها بالإسكندرية يؤكد من جديد بأن الجمهورية الجديدة ترفع شعار التنمية من أجل المصريين.

وشدد البدوي في تصريحات له، بأن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة منذ عدة أيام ثم افتتاح عدة مشروعات بالاسكندرية تؤكد أيضا أن ثمار التنمية بدأت تظهر للنور وسيجني المصريين ثمارها خلال المرحلة القادمة.

وأضاف البدوي، أن الرئيس صارح الشعب المصري بأن ارتفاع الأسعار الذى يعاني منه المواطنين حاليا هو نتيجة أزمة عالمية وأصابت الجميع وبالطبع طالت المصريين ومع ذلك تسعى الدولة المصرية تخفيف الآثار السلبية لهذه الزيادات وامتصاص جزء كبير من أثارها السلبية.

واختتم البدوي، بأن هذه الزيارة حملت بشرى جديدة للمصريين وهي أن الدولة تسعى لتوفير مليون فرصة عمل من أجل تقليل نسبة البطالة بين الشباب.

فيديو قد يعجبك: