إعلان

الجيزة: تشميع 7 استديوهات للتصوير والإنتاج الفني بالمريوطية

08:04 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، شن حملات مكبرة على استديوهات ومواقع التصوير الفني الواقعة بنطاق شبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس للوقوف على مدي قانونية عملها ومزاولتها للنشاط وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الاحياء والمراكز والمدن بضرورة مراجعة والمرور على تلك المنشأت للتأكد من قانونيتها واستيفاءها كافة الاشتراطات اللازمة للعمل والتشغيل حفاظاً على السلامه العامة للمواطنين.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة أبو النمرس بالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية في غلق وتشميع 7 استديوهات مخالفة وغير ملتزمة بإجراءات الحماية المدنية وذلك بطريق المريوطية حيث شملت استديوهات (أمواج ١ وأمواج ٢ والمسلمي والعزبة والسمنودي وتيوبس وماب) مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لإدارتها بدون ترخيص وعدم الإلتزام بالمعايير المحددة للتشغيل ومصادرة عدد من محتوياتهم وذلك بعد تلقي شكاوي المواطنين بشأنهم.

وأكد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التصدى بكل حزم وبمنتهى الشدة في مواجهة تلك المخالفات ومنع التعديات بكافه صورها.

وشدد على عدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أى مخالفات وإزالتها فورا مؤكداً على مواصلة محافظة الجيزة حملاتها التمشيطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة كافة المنشأت واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت الحملات التى نفذتها المحافظة بالتعاون مع شرطه المرافق على غلق وتشميع الاستديوهات المشار إليها مع مصادرة بعض محتويات الاستديوهات من معدات أجهزة واخشاب ومحتويات قابله للاشتعال وترابيزات ومولدات كهربائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان