إعلان

إحباط تهريب مطاوي وخناجر وهواتف مع 3 ركاب في مطار القاهر

06:38 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، 3 محاولات تهريب لعدد من الأسلحة البيضاء، والهواتف المحمولة، وكمية من خصلات الشعر الطبيعي، أخفاهم 3 ركاب لدى وصولهم من الإمارات على رحلتين مختلفتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

وقالت مصادر، إنه أثناء انهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على الرحلة القادمة من الشارقه، استوقف محمود صابر مأمور الجمرك إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من الصالة، وقام شريف بركات مدير الحركة بتكليف إيمان موسي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة وتفتيشها ذاتيا، وتبين وجود ١٢ هاتف آيفون مخبأة على جسم الراكبة أسفل الملابس التي ترتديها.

والمحاولة الثانية بنفس الإدارة وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة أبو ظبي، استوقف مأمور الجمرك أحد الركاب، و بتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة أحمد السيد مأمور الجمرك تلاحظ له وجود كثافات متماثلة، وتم تفتيش حقائب الراكب وتبين وجود ٢٠ كيلو جرام من خصلات الشعر الطبيعي بين طيات الملابس.

والمحاولة الثالثة أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الشارقة على رحلة طائرة النيل، استوقف مجدي عزت مأمور الجمرك أحد الركاب و بتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة علي الطاهر مأمور الجمرك، تلاحظ له وجود أجسام معتمه، وكلف محمد أمين مدير الحركة سيد فؤاد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب، وتبين وجود ٣ خناجر و٧ مطاوي، وكلبش من الحديد.

قرر زكريا حسب الله مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير ٣ محاضر ضبط، تنفيذًا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان