إعلان

مصر للطيران: جسر جوي لنقل 5 آلاف معتمر فلسطيني للأراضي المقدسة

10:38 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

بدأت شركة مصر للطيران الناقل الوطني في تشغيل جسر جوي إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية لنقل 5 آلاف معتمر من الأشقاء الفلسطينيين الراغبين في أداء مناسك العمرة هذا العام، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الخطوط الجوية الفلسطينية.

وصرح المهندس يحيي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن توجيهات وزارة الطيران المدني تؤكد بضرورة تقديم كل الخدمات للمعتمرين الفلسطينيين، وتسهيل كافة الإجراءات لهم انطلاقا من الدور الريادي والقومي للشركة الوطنية كعادتها السنوية في نقل الأشقاء الفلسطينيين إلى الأراضي المقدسة في موسمي الحج والعمرة.

ومن جانبه أعلن الطيار إيهاب الطحطاوي، رئيس شركة الخطوط الجوية، تسيير الشركة هذا الموسم 14 رحلة خاصة في الفترة من 15 نوفمبر الحالي وحتى 20 فبراير المقبل لنقل ما يقرب من 5 آلاف معتمر فلسطيني بمعدل 4 رحلات شهريا ولأول مرة بأحدث طائرات الشركة من طراز بوينج B787-9، والتي تتسع لعدد 309 ركاب والمعروفة باسم طائرة الأحلام، والمزودة بكافة وسائل الراحة والرفاهية تيسيرا على الأخوة الفلسطينيين.

وتقدم جمال المشهراوي، مدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية، بالشكر والتقدير للناقل الوطني مصر للطيران على تذليل كافة العقبات، وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لنقل المعتمرين الفلسطينيين، مشيدا بالتعاون الوثيق بين الشركة والخطوط الجوية الفلسطينية في نجاح مواسم الحج والعمرة السابقة.​

فيديو قد يعجبك: