إعلان

توضيح مهم من "قومي الأجور" بشأن تطبيق علاوة للعاملين بالقطاع الخاص

01:29 م الخميس 27 أكتوبر 2022

مجدي البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أشاد مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، بإقرار مجلس الوزراء، حزمة اجتماعية جديدة للعاملين بالدولة، مؤكدا أنه جاء في موعده وتلبية لأحد مطالب المؤتمر الاقتصادي.

وقال مجدي البدوي، في تصريحات تلفزيونية، إن قرار رفع الحد الأدنى للأجور جاء تأكيدا على مساندة كل الموظفين، ويؤكد انحياز الدولة للمواطن الأقل دخلا.

وأوضح البدوي أنه سيتم التواصل قريبا مع القطاع الخاص لتطبيق قرار مماثل على غرار الحكومة، مؤكدا أن الدولة تعمل حاليا على دعم ومساندة القطاع الخاص.

وأشار عضو المجلس القومي للأجور إلى أن العلاوة الجديدة يستفيد منها العاملين في الجهاز الإداري والقطاع العام والهيئات الاقتصادية.

وناشد البدوي، أصحاب الأعمال بضرورة التحرك سريعا لمساندة العاملين بالقطاع الخاص وتطبيق الحد الأدنى للأجور الجديد من أجل الاستقرار الاجتماعي بين طبقات الشعب.

وأطلق الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الأربعاء، عدة قرارات بشأن الحماية الاجتماعية، وذلك بزيادة الحد الأدنى للأجور إلى 3 آلاف جنيه للعاملين بالدولة بالإضافة إلى أقرار علاوة قدرها 300 جنيه شهريا وعدم رفع أسعار الكهرباء واستمرار الدعم الاستثنائي التمويلي للفئات الأكثر احتياجا وإقرار زيادة لأصحاب المعاشات 300 جنيه شهريا لمواجهة ارتفاع الأسعار.

فيديو قد يعجبك: