إعلان

انتهاء التحقيق مع خالد منتصر بنقابة الأطباء

02:54 م الثلاثاء 18 يناير 2022

نقابة الأطباء

كتب - أحمد جمعة:

أنهت نقابة الأطباء، قبل قليل، تحقيقها مع الدكتور خالد منتصر في الشكوى المقدمة من الدكتور شريف عباس، استشاري الكبد والجهاز الهضمي ضده لاتهامه بالتشهير به، في أزمة علاج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وغادر منتصر مقر نقابة الأطباء، بعد حضوره جلسة التحقيق التي بدأت في الواحدة ظهر اليوم.

وبحسب مصدر بالنقابة، فإن منتصر أدلى بشهادته فيما يخص قضية وفاة الإبراشي، وقدم عددا من الأوراق التي تثبت صحة حديثه إلى لجنة التحقيق بالنقابة.

وبحسب الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيقات في النقابة، فإنه من المقرر التحقيق كذلك مع الدكتور شريف عباس، استشاري الكبد والجهاز الهضمي، بشأن اتهامه بالتسبب في تدهور الحالة الصحية للإعلامي الراحل وائل الإبراشي خلال خضوعه للعزل المنزلي.

كان الإبراشي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ يوم الأحد الماضي، بعد معاناة استمرت لشهور مع "كوفيد-19".

وأثارت تصريحات زوجته سحر الإبراشي، بشأن تسبب أحد الأطباء في تدهور حالته الصحية خلال خضوعه للعزل المنزلي، جدلا واسعاً، الأمر الذي ردت عليه نقابة الأطباء بفتح تحقيق في هذا الأمر.

كما اتهم الكاتب خالد منتصر، طبيبًا ذكر الحرف الأول من اسمه (ش)، بالتسبب في تدهور الحالة الصحية للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في الأيام الأولى لإصابته بفيروس كورونا، أواخر عام 2020.

واعتبر منتصر في منشور عبر حسابه على فيسبوك، الأربعاء، أن تعامل الطبيب مع الإبراشي يعد "جريمة طبية مكتملة الأركان، وليس كما قالت زوجته مجرد خطأ طبي".

فيديو قد يعجبك: