حدث في 8 ساعات| تفاصيل هجوم قرش الساحل وبيان عاجل من التعليم العالي بشأن فيديو السجود للكلب

07:49 م الجمعة 10 سبتمبر 2021

حدث في 8 ساعات

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم الجمعة أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، كان أهمها تفقد الرئيس السيسي عدد من مشروعات الطرق والكباري، وتفاصيل فيديو الطبيب المتهم بإهانة ممرض مسن، وتفاصيل هجوم للقرش على مواطن في الساحل الشمالي.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي..

- بيان عاجل من القوى العاملة بشأن منحة الـ500 للعمالة غير المنتظمة

حذرت وزارة القوى العاملة من جديد، من بعض أساليب النصب التي يديرها بعض الأشخاص وأصحاب النفوس الضعيفة، باسم الوزارة على الصفحات الوهمية والمزيفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال الاتصال أو إرسال رسائل نصية من أرقام هواتف محمولة، بخصوص صرف منحة للعمالة غير المنتظمة بهدف جمع بياناتهم والنصب عليهم.

للمزيد..

- بيان من جامعة القاهرة بشأن مصروفات المدن الجامعية في العام الدراسي الجديد

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أنه لا زيادة في مصروفات المدن الجامعية للعام الدراسي 2021 / 2022، على الرغم من زيادة تكلفة الإقامة والإعاشة التي تتحملها الجامعة للطالب فى المدن الجامعية.

للمزيد..

- 3 إصابات.. السكة الحديد توضح تفاصيل خروج عربات قطار عن القضبان بالشرقية

كشفت هيئة السكة الحديد ، تفاصيل خروج عربات من قطار "بورسعيد ـ الإسكندرية" عن القضبان بالشرقية، اليوم الجمعة.

للمزيد..

- نقيبة التمريض تطالب بالكشف النفسي على الطبيب صاحب واقعة السجود للكلب​

انتقدت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، التصرفات التي قام بها أحد الأطباء تجاه ممرض داخل أحد المستشفيات، بتعنيفه وإجباره على الاعتذار إلى كلبه.

للمزيد..

- بشرى سارة من الأرصاد بشأن طقس الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 11 سبتمبر 2021 إلى الخميس 16 من الشهر نفسه.

للمزيد..

- بالشروط والتفاصيل.. الكهرباء تعلن حاجتها لوظائف جديدة (خريجي هندسة ودبلومات فنية)

أعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، حاجتها لشغل عدد وظائف "مهندسين وفنيين" للعمل بقطاعات الشركة والمناطق التابعة لها وفقا للإعلان رقم 3 لسنة 2021 بهدف سد العجز في مختلف القطاعات والمناطق ومواكبة التوسعات الكبيرة في إنشاء وتطوير محطات الكهرباء ، الذي تنتهجه الدولة في الفترة الأخيرة.

للمزيد..

- بيان عاجل من وزير التعليم العالي بشأن واقعة إجبار ممرض على السجود لكلب

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، بسرعة إحالة واقعة إهانة أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، لعضو هيئة التمريض.\

للمزيد..

- تحقيق عاجل.. أول تعليق من جامعة عين شمس على واقعة إجبار ممريض على السجود لكلب

أكدت جامعة عين شمس، أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بإهانة أحد الأساتذة بالجامعة لأحد الممرضين، لم يحدث داخل أي من المستشفيات التابعة لها.

للمزيد..

- السيسي يتابع سير الأعمال الجارية بمحور شينزو آبي بالتجمع الخامس

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجمعة، سير الأعمال الجارية لاستكمال ربط محور شينزو آبي بمنطقة التجمع الخامس عن طريق كوبري سمير غانم المتقاطع أعلى الطريق الدائري، والذي سيكون بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة وليختصر الكثير من الوقت والمسافة لتحرك المواطنيين من وإلى تلك المناطق والتجمعات بسرعة وسلاسة ويخفف الضغط علي محور القاهرة / السويس.

للمزيد..

- الأزهري يرحب بتجاوب الأهلي مع مبادرة "نبذ التعصب": نابع من القيم الرفيعة للنادي وأبطاله الكبار

توجّه الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، بخالص الشكر والتقدير للنادي الأهلي على التجاوب الصادر عن النادي، لمبادرة نبذ التعصب.

للمزيد..

- "الأطباء": إحالة طبيب "الاعتذار للكلب" إلى لجنة آداب المهنة

قررت نقابة الأطباء، إحالة الطبيب صاحب الواقعة إجبار ممرض على الاعتذار إلى كلبه، إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق معه فيما ورد بالفيديو.

للمزيد..

- مصدر: بلاغ بظهور سمكتي قرش في الساحل الشمالي وإغلاق شواطئ بعد إصابة منقذ

قال إيهاب المالحي عضو الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، إن إدارة إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، أبلغت عن تعرض منقذ بأحد الشواطئ لهجوم سمكة قرش، اليوم الجمعة.

للمزيد..

إعلان