مصدر: دفن جثمان "جيهان السادات" بمقابر الأسرة بمنطقة كلية البنات بمصر الجديدة

01:21 م الجمعة 09 يوليه 2021
مصدر: دفن جثمان "جيهان السادات" بمقابر الأسرة بمنطقة كلية البنات بمصر الجديدة

جيهان السادات

كتب- حاتم أبوالنور:

قال مصدر من أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه سيتم دفن جثمان السيدة "جيهان السادات"، بمقابر الأسرة بمنطقة كلية البنات بمصر الجديدة، عقب أداء صلاة الجنازة عليها من أمام النصب التذكاري للجندي المجهول، بعد صلاة العصر.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"مصراوي"، الجمعة، أنه يتواجد حاليًا بالمركز الطبي العالمي أبناء وأحفاد السيدة "جيهان السادات"، وأبناء أشقائها؛ استعدادًا لخروج الجثمان، وتشييعه إلى مأواه الأخير.

وأشار المصدر، إلى أن وفاة السيدة "جيهان السادات" في يوم الجمعة، هو فضل كبير من المولى عز وجل، ويعد دليلًا على حبها لعمل الخير، وكانت كثيرًا ما تقف بجوار الفقراء والمحتاجين.

ونوه المصدر، إلى أن السيدة "جيهان السادات" كانت تحب نجلها جمال كثيرا، وكانت تلقبه بـ"الأسد".

وتوفيت اليوم الجمعة، "جيهان السادات" قرينة الرئيس الراحل الأسبق محمد أنور السادات، عن عمر يناهز 88 عامًا إثر صراعٍ شديدٍ مع المرض، استمر معها لعدة أشهر حتى وافتها المنية.

وقد نعت رئاسة جمهورية مصر العربية -ببالغ الحزن والأسى-، السيدة "جيهان السادات"، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، والتي قدمت نموذجًا للمرأة المصرية في مساندة زوجها -في ظل أصعب الظروف وأدقها-، حتى قاد البلاد؛ لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة، والذي مثَّل علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الرئيس، عبدالفتاح السيسي أصدر قرارًا بمنح السيدة "جيهان السادات" وسام الكمال.

اقرأ أيضا:

خلل في الوظائف الحيوية.. تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة جيهان السادات

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
667

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

789

متعافون اليوم

300945

إجمالي الإصابات

17149

إجمالي الوفيات

254060

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي