حدث في 8 ساعات| إصدار بنكنوت جديد نوفمبر المقبل وتفاصيل صورة امتحان الاستاتيكا وختم لجنة المراقبة

07:55 م السبت 31 يوليه 2021

حدث في 8 ساعات


كتب– أسامة علي:

شهدت مصر، اليوم السبت، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، السيسي يوجّه باستمرار تطوير القطاع المصرفي وثبات استقرار القطاع النقدي، ملتقى شغلني بوسط البلد للتقديم على 7 آلاف وظيفة، كيف تطورت أسعار مواد البناء خلال النصف الأول من 2021، طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الأحياء والاستاتيكا.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

السيسي يوجّه باستمرار تطوير القطاع المصرفي وثبات استقرار القطاع النقدي

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي.
لمزيد من التفاصيل:

أول تعليق من وزير التعليم على صورة امتحان الاستاتيكا وختم لجنة المراقبة

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على المتداولة لامتحان مادة الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية "رياضيات" وبجوارها أحد الاختام للجنة الامتحان.
لمزيد من التفاصيل..

للراغبين في العمل.. ننشر خريطة ملتقى شغلني بوسط البلد للتقديم على 7 آلاف وظيفة

استقبل الملتقى السادس للتوظيف "شغلني"، المئات من الشباب الباحثين عن العمل من مختلف المحافظات للتقدم على للوظائف المتاحة من كبرى الشركات العاملة بالسوق.
لمزيد من التفاصيل:

وزير التعليم: أكثر من 23 مليون طالب امتحنوا في صمت.. والتعليم ليس الثانوية العامة فقط

شارك الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، في مؤتمر ومعرض الجمهورية الذي جاء بعنوان "مصر السيسي.. وبناء الدولة الحديثة"، الذي نظمته مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي عُقد في مركز المنارة للمؤتمرات.
لمزيد من التفاصيل:

ارتفعت 30%.. كيف تطورت أسعار مواد البناء خلال النصف الأول من 2021 - تقرير رسمي

شهد سوق مواد البناء، ارتفاعا كبيرا في الأسعار خلال النصف الأول من 2021، حيث تراوحت الزيادات من 10%، إلى 30% عن أول العام، بينما شهدت مواد بناء أخرى استقرارا في الأسعار خلال ذات الفترة من 2021.
لمزيد من التفاصيل:

بخاصية "QR CODE".. ننشر أول شهادة مميكنة للتطعيم بلقاح كورونا

حصل مصراوي على أول نسخة من الشهادة الإلكترونية، المقرر منحها للمواطنين المسافرين للخارج، التي تفيد تلقيهم لقاح فيروس كورونا، لتسهيل مهمة السفر للخارج.
لمزيد من التفاصيل:

أبرزها الفقر وعدد السكان.. 9 معايير لاختيار القرى ذات الأولوية في مشروع تطوير الريف

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، على أن المشروع القومي لتطوير وتنمية الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، يعد مشروع القرن الحادي والعشرين على مستوى الدولة المصرية.
لمزيد من التفاصيل:

"الاستاتيكا والأحياء".. وفاة و6 حالات غش في امتحاني الثانوية العامة

قالت وزارة التربية والتعليم، إن نحو أدى 292 ألف و428 طالب/طالبة "بالشعبة العلمية/علوم"، أدوا امتحان مادة "الأحياء"، كما أدى 100ألف و453 طالب/طالبة "بالشعبة العلمية/الرياضيات" امتحان مادة الرياضيات التطبيقية " الاستاتيكا"، وذلك في اليوم الخامس عشر من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.
لمزيد من التفاصيل:

دون أسباب معلنة.. رسائل من الصحة بتأجيل الجرعة الثانية من لقاح كورونا

فاجأت وزارة الصحة والسكان عددا من المواطنين بإرسال رسائل لتأجيل الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا لفترة تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين.
لمزيد من التفاصيل:

إعلان