إعلان

الرئيس السيسي: ما زلنا نحقق معدل تقدم مناسبًا رغم أزمة كورونا (فيديو)

10:18 م الخميس 17 يونيو 2021

الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم ووزراء ومسؤولي الإعل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر قدمت شهداء ومصابين كثرين من الضباط وضباط الصف والجنود وأعضاء القضاء وأطياف المجتمع من مسلمين ومسيحيين على مدار 7 سنوات ماضية.

وأضاف السيسي، في كلمته خلال استقباله وزراء ومسؤولي الإعلام العرب، اليوم الخميس، أن الدولة لم توقف التنمية، وتلجأ لوضع كل مقدراتها لصالح الصدام مع الإرهاب، مؤكدًا أنها كانت خلال الـ7 سنوات الماضية تعمل في مسارين متوازيين.

وأوضح أن المسارين المتوازيين ارتبطا بالتصدي للإرهاب والتطرف، وفي نفس الوقت البناء والتنمية والتعمير، منوهًا إلى أن بقاء الدولة كامنة لمدة 8 سنوات، فترة الصراع الموجودة، يؤدي إلى خراب لا نهاية له.

وتابع: "المواطن عاوز يعيش ويطمئن ويحس إن الدولة تتقدم ومستقرة، وما تحقق في مصر خطوة من ألف"، مشيدًا بنتائج الإصلاح الاقتصادي المطبق في مصر عام 2016.

وذكر أن الثقة كانت مرتبطة بتفهم الشعب المصري؛ لتكلفة مسار الإصلاح، متابعًا: "لو استمررنا دون قرار الإصلاح، لواجهت مصر مشكلة كبيرة، خاصة خلال جائحة كورونا، ورغم الجائحة وتأثيرها السلبي ما زلنا نحقق معدل تقدم مناسبًا في ظل المسار الذي انتهجته مصر والنتائج المحققة الآن".

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، وزراء ومسؤولي الإعلام العرب، وذلك على هامش انعقاد الدورة العادية (51) لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية، وبحضور كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

فيديو قد يعجبك: