إعلان

رسميا.. منع دخول المواطنين غير الملقحين للمصالح الحكومية بالقاهرة

كتب- محمد نصار:

12:07 م 01/12/2021

تابعنا على

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أنه تم إعتبارًا من صباح اليوم تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بعدم السماح بدخول المواطنين لأي مصلحة حكومية إلا بعد الحصول على التطعيم حيث لم يسمح بدخول أى مواطن لديوان عام المحافظة إلا بعد إبراز ما يثبت حصوله على لقاح فيروس كورونا مشيرًا إلى أنه سيتم متابعة هذا الأمر بمنتهى الحزم حرصًا على الصحة العامة.

وأشار محافظ القاهرة، بحسب بيان، إلى أن الدولة وفرت كافة امكانياتها لتوفير الطعوم بالمجان حرصًا على صحة المواطنين، كما وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الأماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة.

وأكد محافظ القاهرة أن جميع العاملين بالديوان العام قد تلقوا اللقاحات اللازمة ضد الفيروس تطبيقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان