إعلان

الرئيس السيسي يتفقد أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبرى

05:02 م الجمعة 15 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجمعة، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبرى التي تربط منطقه شرق القاهره من محور الشهيد، ومحور جيهان السادات، و محور الميثاق، و محور شنزو آبي المؤدي الى مدينة القاهرة الجديدة ومنها إلى العاصمه الإدارية و المدن الجديدة.

وتوقف الرئيس السيسي، لمناقشة العاملين بكوبري سمير غانم الذي يربط بين محور شنزو آبي و القاهرة الجديدة مروراً بمحور نجيب محفوظ، وذلك للاطلاع علي الموقف التنفيذي وسير الأعمال.

و قام الرئيس بالمرور علي عدد من المحاور الجاري تطويرها حالياً في منطقة القاهرة الجديدة و هي "مصطفي كامل و يوسف السباعي وطه حسين و السادات" و الذي يحتوي علي ٣ أعمال صناعية وكباري سيارات، لتحرير وتسهيل الحركه المرورية داخل تلك المناطق وكذلك وصولاً لسلسلة المدن الجديدة في امتداد اتجاه شرق القاهرة وإلى العاصمة الإدارية الجديدة.

واطلع الرئيس على أعمال إنشاء خطوط الانحدار الرئيسية لتطوير منظومة الصرف الصحي بمدينة القاهرة الجديدة، والتي تتم بالتزامن مع إنشاء الطرق والمحاور الجديدة، لنقل مياه الصرف الصحي بطريقة الانحدار بالخطوط الرئيسية إلى محطة المعالجة بالجبل الاصفر بمسارها بطريق السويس.

فيديو قد يعجبك: