"الأوقاف" تنتهي اليوم من توزيع 563 طنًا من لحوم صكوك الأضاحي

02:33 ص الجمعة 11 سبتمبر 2020
"الأوقاف" تنتهي اليوم من توزيع 563 طنًا من لحوم صكوك الأضاحي

أرشيفية

توزع وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، 16 طن لحوم من لحوم مشروع صكوك الأضاحي في نهاية الأسبوع السادس على التوالي، ليصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 563 طنًا من اللحوم.

وقال الشيخ جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الديني بالأوقاف، إن غرفة عمليات الوزارة تتابع عملية توزيع لحوم مشروع صكوك الأضاحي، تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، حيث قامت بمتابعة توزيع 563 ألف كيلو لحوم صكوك أضاحي على كافة محافظات الجمهورية، تفعيلاً للدور المجتمعي لوزارة الأوقاف.

وأوضح أن قطاع المديريات الإقليمية، بما سيتم توزيعه غدًا الجمعة (16 طنًا) يكون قد انتهى من تنفيذ خطة الوزارة في توزيع لحوم صكوك الأضاحي في الأسبوع السادس على التوالي - والذي بدأ اعتبارًا من يوم الجمعة الماضي 4 سبتمبر الجاري وينتهي غدًا - بواقع 4 أطنان لكل محافظة من محافظات (الشرقية – أسيوط – سوهاج – قنا).

وأشار رئيس القطاع الديني بالأوقاف إلى أن غرفة العمليات تستمر في عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحي، وتكون مسؤولة بشكل كامل عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.

يذكر أن الغرفة تعمل على تحقيق عدة أمور، أهمها: أن توزيع هذه اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم، كما تؤكد على أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية في عملية التوزيع.​

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي