إعلان

مصر للطيران: زيادة الرحلات إلى ٣٥ وجهة دولية أول أغسطس المقبل

10:52 ص الثلاثاء 21 يوليه 2020

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد:

أعلن الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن زيادة عدد الترددات إلى ٣٥ وجهة دولية اعتبارًا من مطلع شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد قرار عدد من الدول باستئناف حركة الطيران الدولي إليها.

كما سيتم زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة لتنشيط حركة السياحة الداخلية خاصة لنقل الراغبين في الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى، سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلى العواصم العالمية التي تطير إليها الشركة.

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة ستقوم بتشغيل رحلات إلى ١٧ نقطة بدلًا من ١٦ نقطة في قارة أوروبا بعد إضافة اسطنبول في أول أغسطس القادم، حيث تسير الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلى امستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، كوبينهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، ولارناكا، كما سيتم تشغيل ٧ نقاط بدلا من ٥ نقاط إلى إفريقيا بعد إضافة نادجمينا بتشاد، ونيروبي بكينيا ، أول أغسطس حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليا إلي أديس أبابا، جوبا، دار السلام، تونس، الخرطوم.

كما تقوم الشركة بتشغيل ٧ نقاط إلى الشرق الأوسط بدلا من ٥ نقاط بعد إضافة رحلات بغداد وأربيل أول أغسطس القادم حيث تقوم الشركة حاليًا بتشغيل رحلات منتظمة إلى دبي، أبوظبي، الشارقة، بيروت، البحرين، كما تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلى ٣ نقاط في أمريكا الشمالية هي واشنطن، نيويورك، وتورنتو، ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهي جوانزو.

يذكر، أن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات قد شهدت نسب امتلاء تتراوح ما بين ٦٠ إلى٧٠ % في الاتجاهين إلى ٢٧ وجهة دولية وهي نسبة غير متوقعة تعكس ثقة الركاب في الخدمة التى تقدمها الشركة وإجراءات الوقاية التي تطبقها خلال مراحل السفر المختلفة.

فيديو قد يعجبك: