إعلان

"السياحة" تنظم رحلات توعوية للمواطنين بالمحافظات

11:51 م الثلاثاء 14 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف عفيفي:

نظم مكتب هيئة تنشيط السياحة بمدينة بورسعيد، جولة سياحية تضمنت زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية بالمدينة منها كنيسة سانت أوجينى وهي الكنيسة الأقدم للمذهب الكاثوليكي ببورسعيد، بالإضافة إلى فنار بورسعيد القديم، وقاعدة تمثال ديليسبس.

وبحسب بيان اليوم، يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة السياحة والآثار بأهمية رفع الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين وتعريفهم بالتراث الحضاري والثقافي لمصر بما يساهم في تنشيط حركة السياحة الداخلية.

وقدم ممثلو المكتب خلال هذه الجولة، المعلومات اللازمة والرد على كافة استفسارات الوفد، بجانب تقديم بعض المطبوعات السياحية والتوعوية لا سيما الخاصة بمسار رحلة العائلة المقدسة في مصر.

وفي سياق متصل، نظم أيضا مكتب الهيئة بمحافظة مطروح، رحلة سياحية إلى متحف الآثار بمطروح، تم خلالها عمل مسابقة للزائرين وتوزيع بعض الجوائز والهدايا التذكارية عليهم، بالإضافة إلى النشرات السياحية.

ومن جانبها، أوضحت إيمان محمود رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة، أنه جاري تنظيم سلسلة من هذه الجولات التوعوية بعدد من المحافظات من خلال المكاتب الداخلية للهيئة بالتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أن هذه الجولات تستهدف شرائح مختلفة من المواطنين وخاصة الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.

فيديو قد يعجبك: