إعلان

"تقدم بطلب فقط".. مصدر بالتموين: الزمالك لم يحصل على شهادة تسجيل "نادي القرن"

12:58 م الجمعة 10 يوليه 2020

وزارة التموين

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد سامي:

كشف مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن نادي الزمالك تقدم بطلب للحصول على علامة تجارية باسم "نادي القرن الحقيقي" في الخامس من يوليو الجاري، مشيرًا إلى أن التقدم بطلب لا يعني الحصول على العلامة التجارية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، الجمعة، أن العلامات التجارية لها مسار يتم اتباعه وفقا للوائح المنظمة للأمر، يبدأ بعرض النشاط الكامل بالمنتجات أو الخدمات التي يتم وضع العلامة التجارية عليها، على أحد المختصين لبيان الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها وفقا للتصنيف الدولي للسلع والخدمات بإصداره الأخير، ويتم عمل استعلام عن الاسم أو الشعار المطلوب تسجيله على الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها، للتأكد من توافره للتسجيل.

وأشار المصدر، إلى أنه بعد ذلك يتم إيداع الطلب اللازم للتسجيل على الفئة أو الفئات التي يتم استخدام العلامة عليها، أو التي يراد أن يتم استخدام العلامة التجارية عليها في المستقبل.

ولفت إلى أنه يتم فحص الطلب من خلال القسم المختص بالمكتب الحكومي، وعليه يتم قبول الطلب أو رفضه بحسب رأي الباحث، وحال قبول الطلب يتم نشره بالجريدة الرسمية للعلامات التجارية (جريدة رسمية يتم النشر فيها بواسطة وزارة التموين والتجارة الداخلية على موقعها الرسمي بشكل دوري كل يوم ٧ من بداية كل شهر ميلادي)، لمدة ٦٠ يومًا وفقا للقانون.

وأكد المصدر أنه خلال 60 يومًا، وهي فترة المعارضة (النشر في الجريدة لمدة ٦٠ يومًا)، حال التأكد من عدم وجود معارضة رسمية من قبل أي طرف، يتم سداد رسوم التسجيل واستلام شهادة التسجيل.

ونوه المصدر، إلى أن الزمالك لم يتسلم حتى الآن الشهادة الخاصة بالتسجيل؛ لأن فترة المعارضة وهي الـ60 يومًا لم تنتهِ حتى الآن، وهي الفترة التي تصبح العلامة التجارية مسجلة بعدها، وتتمتع بالحق القانوني في الدفاع عنها ضد أي اعتداء.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس، تسجيل شعار نادي الزمالك "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم"، في وزارة التموين.

وطالب مرتضى منصور في فيديو بثه عبر صفحته على يوتيوب، نظيره محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإزالة جميع اللافتات التي تشير إلى أن الأهلي هو نادي القرن.

فيديو قد يعجبك: