إعلان

يضم الفلوكة والحنطور.. تطبيق إلكتروني يخدم زائري المقاصد السياحية قريبًا

09:17 م السبت 25 يناير 2020

تطبيق إلكتروني يخدم زائري المقاصد السياحية قريبًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت شركة مصر للسياحة التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، تدشين تطبيق إلكتروني جديد عبر "الهاتف المحمول" قريبًا، لخدمة المقاصد السياحية، يضم خريطة بجميع الأماكن السياحية في محافظات مصر.

ويقدم التطبيق الإلكتروني، للعملاء برامجًا ترفيهية من أول "الفلوكة في النيل" وصولًا لرحلات اليوم الواحد الداخلية حتى سفاجا.

وقال سامح سعد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، إن التطبيق الإلكتروني، ما زال في دور الإعداد والتنفيذ حسب المعايير العالمية، مشيرًا إلى أنه يتيح إمكانية تنظيم الرحلات الداخلية، مع عرض منتجات الشركة بأسلوب مبتكر.

وأوضح سعد، لـ"مصراوي"، أن التطبيق يستهدف خدمة الزائرين المصريين على مشاهدة المعالم الأثرية المصرية بسعر التكلفة والتسهيل عليهم لمشاهدة المناطق المصرية بطريقة علمية معاصرة ومعرفة ما تحويه، ويبدأ التطبيق في المعالم السياحية بمحافظات القاهرة والأقصر وأسوان كمرحلة أولى.

وأضاف أن التطبيق مشروع قومي "خدمي" أكثر منه تجاري، بين شركة مصر للسياحة ووزارة قطاع الأعمال العام، ويستهدف الشرائح المتوسطة والأقل من المتوسطة، ويضم 3 لغات "عربي وإنجليزي وفرنسي" للمصريين والأجانب المقيمين.

وأشار سعد، إلى أن المشروع يضم أيضًا "الفلوكة والحناطير" ويحمل التطبيق اسم "طوف و شوف"، ويجرى عمل حملات مستمرة على السوشيال ميديا ودعوة الزائرين بالدخول على التطبيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان