إعلان

في قلب العلمين الجديدة.. الإسكان تبدأ حجز شقق الداون تاون

02:26 م الإثنين 23 سبتمبر 2019

الداون التاون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "سيتي إيدج"، المطور العقاري الوطني، طرح مشروع "داون تاون" بالعلمين الجديدة، المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وحسب بيان، اليوم، يأتي طرح مشروع "داون تاون" بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مدينة "العلمين الجديدة" ووصل إلى أكثر من 1000 وحدة مباعة في أول 9 أشهرمن عام 2019، بمبلغ يتجاوز 6.5 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يلبي المشروع الجديد جزءًا من الطلب المتزايد على الوحدات في المدينة الجديدة.

يشمل مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة مباني سكنية تضم مجموعة من الشقق بمساحات مختلفة ويتضمن أيضا شقق الـ"بنت هاوس"، وشقق الطابق الأرضي مع حدائق خاصة بأحجام متنوعة. ويضم المشروع عددًا من وسائل الراحة المتنوعة من الساحات المصممة بشكل عصري، والمناطق التجارية الحديثة التي توفر جودة حياة متميزة للسكان، إضافة إلى المساحات الخضراء الكبيرة، والتي تتماشى مع رؤية مدينة العلمين الجديدة، والمتوقع لها أن تضم مساحات خضراء متعددة تبلغ مساحة كل منها 14 مترًا مربعًا لكل نسمة بدلًا من المعايير العالمية التي تقتضي تخصيص 9 أمتار مربعة. ومن المقرر أن يبدأ تسليم المشروع خلال عام 2020.

وقال عمرو القاضي، المدير التنفيذي لشركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، "الإقبال الكبير على شراء وحدات مشروعي "ذا جيت" و"مزارين" يدل على ثقة العملاء في "سيتي إيدج" وما تطرحه من مشروعات، وهي إشارة إلى النمو الإيجابي للسوق العقاري هذا العام. وأضاف القاضي أن إطلاق مشروع داون تاون العلمين الجديدة يهدف لتلبية الطلب على وحدات المباني السكنية متوسطة الإرتفاع، والذي يضيف عامل التنوع لمحفظة مشروعات الشركة.

يتميز مشروع "داون تاون" بموقع استراتيجي في قلب مدينة العلمين الجديدة، ويبعد عن الشاطئ بمسافة قصيرة مدتها 15 دقيقة سيرا، بينما تقدر المسافة بينه وبين المستشفى الدولي حوالي دقيقتين بالسيارة، ويقع على بعد 3.5 كم من الجامعات، مع قربه من Monorail ومنطقة المدينة القديمة "Old Town".

وأضاف القاضي: "أن المشروعات سيتم تسليمها وفقًا للجداول الزمنية المحددة لها، فمن المتوقع أن يبدأ تسليم مشروع "داون تاون" في عام 2020، إلى جانب مشروعي "مزارين" و"ذا جيت"، واللذين يشهدان تقدمًا سريعًا في مرحلة البناء والتشييد منذ إطلاقهما في شهر يوليو من العام الجاري، وكذلك مشروع "نورث إيدج تاورز" الذي أطلق في عام 2018".

اقرا أيضًا:

تبدأ بـ1600 جنيه للمتر.. كل ما تريد معرفته عن حجز أراضي الإسكان بالمدن الجديدة

4 شروط.. خطوات الحجز الإلكتروني لأراضي الإسكان المتميزة والأكثر تميزًا

كراسات الشروط الأربعاء.. فتح باب الحجز لـ46 فيلا بـ"مارينا العلمين"

فيديو قد يعجبك: