إعلان

مدبولي يشيد بجودة تنفيذ مجمع الصناعات البلاستيكية بمرغم في الإسكندرية

12:15 م الخميس 25 يوليه 2019

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشروع مجمع الصناعات البلاستيكية، بمنطقة مرغم في محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، مشيدًا بجودة تنفيذ المشروع، مكلفًا بسرعة طرحه، مشيرًا إلى أن مجمع مرغم للصناعات البلاستيكية، هو واحد من عدد كبير من المجمعات الصناعية التي سيتم طرحها تباعًا، في إطار خطة الدولة حاليًا للنهوض بالصناعة، وتعميق المكون المحلي.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء إلى محافظة الإسكندرية التي رافقه خلالها الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، ونائب المحافظ.

وخلال جولته، استمع رئيس الوزراء إلى عرض بشأن الموقف التنفيذي المتعلق بمشروع مجمع الصناعات البلاستيكية، حيث تمت الإشارة إلى أن المشروع تم إنشاؤه لاستيعاب الصناعات المتوسطة نتيجة لإقبال المصنعين على الفكرة المنفذة بالمرحلة الأولى على مسطح ٢٥ فدانًا، وأوضح العرض أنه تم موافاة محافظة الإسكندرية في منتصف شهر يونيو الماضي بقيمة مقايسات المرافق المطلوبة، ويتم حاليًا الانتهاء من توصيلها؛ تمهيدًا لطرح هذه الوحدات الصناعية للحجز.

كما تمت الإشارة إلى أن الموقع العام للمرحلة الأولى للمشروع يتكون من 9 عنابر تتضمن 204 وحدات، وأنه جار الانتهاء من أعمال السور الخارجي للمجمع.

ونوه محافظ الإسكندرية إلى الموقف المالي لسداد قيمة مقايسات مرافق المشروع الخاصة بأعمال رصف مدخل المجمع وطريق البتروكيماويات الرئيسي، والخدمات المتعلقة بمياه الشرب، والصرف الصحي، والكهرباء، مضيفًا أن المحافظة قامت بالانتهاء من كافة إجراءات الدفع الإلكتروني لكافة جهات المرافق ومتابعة تنفيذ الأعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان