إعلان

نواب: ثورة يونيو غيرت التاريخ.. ورؤية السيسي كانت ثاقبة

12:01 م الأحد 30 يونيو 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

وجه مجموعة نواب البرلمان، تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة الذكرى السادسة لثورة يونيو، مؤكدين أنها ثورة غيرت التاريخ.

وجهت النائبة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو.

وأكدت عبد الحليم، أن ثورة يونيو غيرت مجرى التاريخ في وقت كان من أصعب الأوقات وهو حماية مصر من مخططات قوى العدوان الذي استطاع خلال سنة واحدة التواصل مع أتباعه في الداخل ومخابرات الدول في الخارج للنيل من مصر وشعبها، إلا أن شجاعة وجسارة أبناء مصر من رجال الجيش والشرطة وإرادة الشعب القوية انتشلتنا من وضع سئ كادت تدخل فيه مصر.

وتابعت وكيل لجنة الصحة: "ولولا تلك الإرادة القوية لأبناء الشعب المصري ومساندة رجال القوات المسلحة لازداد الوضع سوءا".

وأضافت أن الجميع يعلم أن هناك مخططات تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن، مؤكدة على وعى الشعب وترابطه وإرادته القوية التي تجعله لا ينساق وراء فكر الجماعات المتطرفة حفاظا على أمن مصر واستقرارها

وقال النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى كانت ثاقبة عندما طلب تفويضا من الشعب المصري العظيم لمواجهة الإرهاب موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة الباسلة التي لم تتردد لحظة في انحيازها التام والمطلق لإرادة الشعب المصري لتخليص مصر والمنطقة العربية من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وقال المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن ثورة 30 يونيو أنهت أكذوبة جماعة الإخوان الإرهابية بالضربة القاضية وأكدت للعالم كله مدى خطورة هذه الجماعة المارقة وجميع التنظيمات والتيارات والجماعات التي خرجت من رحمها على الأمن والسلم الدوليين، مؤكدا أن هذه الثورة التاريخية حطمت أحلام الإخوان الإرهابية والتي فقدت توازنها وانهارت في معظم معاقلها.

تقدم النائب مصطفى الجندي عضو مجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، مناشدا الشعب المصرى العظيم وبجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية المحافظة على روح ثورتهم التاريخية وغير المسبوقة في تاريخ البشرية جمعاء من خلال الإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة الدولة المصرية والاتجاه نحو تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.

وقال الجندي، إن القوات المسلحة الباسلة كانت كعهدها دائما على مستوى المسئولية واتخذت بقيادة المقاتل البطل الفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي آنذاك قرارا سجله التاريخ بحروف من نور بالانحياز التام والمطلق لارادة الشعب المصري العظيم لإسقاط حكم دولة المرشد.

وأكد النائب مصطفى الجندي أن مصر لا تزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب، وأن الطريق إلى تحقيق ذلك الأمر يتطلب التحلي بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار حتى نحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم التنمية الشاملة والحقيقية في جميع أنحاء البلاد مشيدا بالإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التي حققتها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف المحافظات والمدن.

ووجه النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم الفاشية الدينية كشفت عن أن مصر كانت معرضة لحجم كبير من الأخطار التي كانت ستواجه مصر والمنطقة بأسرها خاصة أن جماعة الإخوان الأرهابية كانت تمتلك قدرات كبيرة من الأموال والأسلحة وأكبر دليل على ذلك ما تم من عمليات إرهابية وإجرامية داخل مصر خاصة في شمال سيناء.

ووجه النائب عمرو صدقي تحية قلبية لصقور وبواسل القوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية على دورهم البطولي في مواجهة الإرهاب والإرهابيين في جميع أنحاء البلاد ونجاحهم بكل كفاءة واقتدار في توجيه ضربات استباقية موجعة للخلايا الإرهابية.​

فيديو قد يعجبك: