إعلان

وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع "دار مصر"

06:49 م الأربعاء 26 يونيو 2019

مشروع دار مصر في دمياط الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
اختتم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته الموسعة، والتي استمرت نحو 7 ساعات، بعدد من المشروعات، بتفقد مشروع "دار مصر" بمدينة دمياط الجديدة، برفقة الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

وأشاد وزير الإسكان، خلال الجولة، بمستوى تنفيذ المشروع، وأعمال تنسيق الموقع، مؤكدًا أن مشروع "دار مصر" يعد علامة مضيئة بالمدن الجديدة، والذي تم تنفيذه لتلبية احتياجات شريحة متوسطي الدخل من المواطنين، وذلك في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان لتلبية رغبة جميع شرائح المجتمع في تملك السكن المناسب.

وقال المهندس محمد السيد مصطفى رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، في بيان اليوم:"يبلغ إجمالي العمارات بمشروع دار مصر بالمرحلة الأولى 238 عمارة، وبالمرحلة الثانية 65 عمارة" مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من إرسال جميع بيانات العمارات إلى بنك التعمير والإسكان (فرع دمياط الجديدة) لاستكمال إجراءات تسليم الوحدات للفائزين بها.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه تم تسليم 2616 وحدة للفانزين بموقع 1، وتسليم 1100 وحدة بموقع 2، وجار تسليم الباقي، موضحًا أن وحدات المشروع موزعة على موقعين بالمجاورة 34 بالحي السادس، بمدينة دمياط الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان