إعلان

حسين زين يكشف عن نقل تردد "تايم سبورتس" الناقلة لأمم إفريقيا

02:09 م الأربعاء 12 يونيو 2019

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

كتب- مصطفى علي:

كشف حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لمصراوي، عن إصداره قرارًا بإطلاق خدمة إضافية تتمثل في نقل تردد قناة تايم سبورتس الأرضية على تردد القناة الثانية، بما يسمح للمواطنين المصريين بمشاهدة القناة بسهولة من خلال استقبالها بأي إريال هوائي عادي.

وقال زين، لمصراوي، إن هذه الخدمة إضافية لمشاهدي قناة تايم ضمن التسهيلات التي تقدمها الهيئة الوطنية للإعلام، لكن ليس لها علاقة بجهاز الاستقبال الذي تم طرحه في الأسواق؛ لأن الجهاز الجديد هدفه بث المباريات بتقنية البث الرقمي أي الصورة عالية الجودة مثل البث الفضائي تمامًا، بينما البث العادي على تردد القناة الثانية سيكون بالصورة العادية للبث الأرضي.

وأوضح مصدر آخر بالهيئة لمصراوي، أن نقل تردد تايم للقناة الثانية بمثابة خدمة إضافية لبث بطولة أمم أفريقيا دون اشتراكات، لمساعدة المواطنين على استقبال القناة بسهولة ويسر ولكن دون صورة عالية الجودة التي سيوفرها إريال الاستقبال الحديث الذي تم طرحه بالأسواق.

وكانت إحدى الشركات طرحت اليوم في الأسواق لدى الموزعين، جهاز الاستقبال الخاص باستقبال قناة تايم سبورتس على التردد الأرضي بتقنية البث الرقمي، ليتمكن المشاهد المصري من مشاهدة بطولة أمم أفريقيا من خلاله بصورة عالية الجودة، بأسعار تتراوح بين 400 و700 جنيه حسب نوعه سواء كان داخليًا أو خارجيًا.

اقرأ أيضا:

كيف تتابع أمم أفريقيا من المنزل بطريقة بسيطة ورخيصة؟

فيديو قد يعجبك: