• مدارس النيل تعلن مد فتح باب التقدم للتحويلات لهذا الموعد

    12:30 م الثلاثاء 11 يونيو 2019
    مدارس النيل تعلن مد فتح باب التقدم للتحويلات لهذا الموعد

    مدرسة النيل

    كتبت-ياسمين محمد:

    أعلنت وحدة شهادة النيل الدولية، مد فتح باب التقدم للتحويلات لمدارس النيل المصرية بفروعها الخمس: أكتوبر، العبور، بورسعيد، المنيا، وقنا، حتى يوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2019، بالمراحل الآتية: KG2، GR1، GR2، GR3، GR3، GR4، GR5، GR7، GR8، GR10، للعام الدراسي 2019/ 2020.

    وفتحت وحدة شهادة النيل الدولية باب التحويل لمدارس النيل المصرية، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 وحتى الاثنين الموافق 10 يونيو، عبر الرابط الإلكتروني: https://bit.ly82jwuBEG

    وحددت شروط التحويل كالتالي:

    -أن يكون أحد الوالدين على الأقل حاصلًا على مؤهل جامعي عالي "بكالوريوس او ليسانس" على الأقل، مع تقديم ما يثبت حصوله على هذا المؤهل، بشرط أن يكون الطفل تحت ولايته او وصايته قانونًا، ويجب تقديم ما يثبت الوصاية القانونية على الطفل.

    -في حالة عدم وجود الأبوين، يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقاري بالتقدم إلى مدارس النيل المصرية أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولي الأمر.

    -ان يكون ولي الأمر مسؤولًا عن توصيل نجله من وإلى المدرسة، في حالة قبوله بالمدارسة وليس له مكان في الأتوبيس او لا يصل الأتوبيس إليه.

    -لا بد أن يجتاز الطفل الاختبارات المطلوبة، وهي تغطي المهارات الآتية: المظهر الشخصي والسلوك، مهارات الرياضيات، المعرفة والمعلومات العامة، المهارات الحركية، ومهارات التفكير.

    -يتم قبول الطلاب طبقًت للأفضلية المطلقة لمجموع الدرجات.

    -في حالة تساوي درجة اختبار القبول، يكون السن شرطًا تفضيليًا بحيث يؤخذ الأكبر سنًا.

    -يتم إبلاغ أولياء أمور الطلاب المقبولين فقط، ويقوم ولي الأمر بالسؤال عن موقف نجله في حالة القبول من عدمه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان