إعلان

إحباط تهريب 3 طبنجات وأدوات تجميل مع راكبين بمطار القاهرة

12:32 م الأربعاء 15 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولتي تهريب 3 طبنجات وكمية كبيرة من أدوات التجميل مع راكبين، الأول قادم من إيطاليا والثاني من البحرين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

اشتبه محمد موسى مأمور اللجنة، في راكب مصري قادم من إيطاليا أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة الإيطالية، وبالعرض على حسن خلف مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائبه ضمت أحمد أمين مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف عبد الصادق مغاوري مدير الحركة، تبين وجود 3 طبنجات يمكن تحويلها لسلاح ناري ونبلة مزودة بكاميرا ليزر مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

وفي المحاولة الثانية أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة الخليج القادمة من البحرين اشتبه عمرو عطية مأمور اللجنة في راكب مصرى قادم من دبي ترانزيت البحرين، وبالعرض على سامي عبدالعزيز نائب مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من أحمد مجاهد مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف عمرو شعبان مشرف الصالة لتفتيش حقائبه وبتفتيش الحقائب تبين وجود 923 قطعة أدوات تجميل (ماكياج ) أنواع وأحجام مختلفة مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر محمد قناوي مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي.​​

فيديو قد يعجبك: