إعلان

مصر الثورة: زيارة ملك البحرين لمصر تعكس قوة العلاقات بين البلدين

03:31 م الأحد 12 مايو 2019

الدكتور حسين أبوالعطا

كتب- محمد نصار:

رحب الدكتور حسين أبوالعطا، رئيس حزب مصر الثورة، بزيارة ملك البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لمصر اليوم، مؤكدًا أنها تأتي في إطار التعاون العربي بين الدولتين، للحفاظ على أمن واستقرار البلدين والدول العربية الشقيقة، وبما يؤكد دور مصر القيادي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقال أبوالعطا، في بيان، اليوم الأحد، إن مصر والبحرين تربطهما علاقات قوية في كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، ظهرت مواقفها بعد وقوفها إلى جانب مصر بعد ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن العلاقات بين البلدين لم تغفل عن دعم القضايا العربية على مدار السنوات الماضية، موضحًا أن زيارة ملك البحرين هامة للغاية وتعكس قوة العلاقات المشتركة بين البلدين.

وأكد رئيس مصر الثورة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص كل الحرص على أمن الخليج، مشيرًا إلى أن مصر ومعظم الدول العربية يعانون من مخططات خارجية وإرهاب على كافة المستويات، والتصدي لها لا يكون إلا بالتكاتف والتكامل العربي.

كما أشار إلى أن هذه الزيارة تحمل توجهًا فعليًا لتحقيق التقارب والتكامل بين البلدين، وتجسيد الدعم السياسي والاقتصادي البحريني لمصر، والعكس، خاصة في مرحلة البناء والتطوير المقبلة، وتعكس الرؤية الثاقبة لزعيمي البلدين، التي تستهدف تعميق العلاقة الاستراتيجية بين الجانبين.

فيديو قد يعجبك: