أعضاء حزب التجمع يتوافدون لانتخاب قيادات جديدة

01:34 م الخميس 25 أبريل 2019

السيد عبدالعال

كتب- إسلام ضيف:

توافد أعضاء حزب التجمع صباح اليوم الخميس، على مقر الحزب، للمشاركة في الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر العام وانتخاب قيادات المرحلة المقبلة.

إعلان

وقال النائب السيد عبدالعال، رئيس الحزب والمرشح الوحيد على رئاسة الحزب، في كلمته بالمؤتمر العام إن مواقف الحزب واضحة أمام الجميع في التصدي للجماعة الإرهابية، ومساندة الجيش المصري في مواجهة الارهاب، ورفض الحزب الدخول في أي مفاوضات مع جماعة الإخوان.

وأشار عبد العال إلى أن الحزب وقف بجوار الوطن من أجل أبناء الشعب المصري ، والدفاع عن البلاد من كل محاولات تحاول العبث بالوطن ، متابعا: "وسيظل الحزب مستمر في دعمه للوطن والدولة".

ويترشح على منصب رئيس الحزب النائب السيد عبدالعال، الرئيس الحالي، بعد تنازل محمد العيلة عضو المؤتمر العام للحزب بمحافظة القليوبية، كذلك يتنافس على موقع الأمين العام للحزب، محمد سعيد زكي عضو الأمانة المركزية بالقاهرة، وهيثم شرابي، أمين المنوفية السابق.

ويتنافس على مقاعد نواب رئيس الحزب، 5 مرشحين على 4 مقاعد وهم "أحمد بلال، عاطف مغاوري نائب رئيس الحزب الحالي، هلال الدندراوي نائب رئيس الحزب الحالي، فريدة النقاش، رئيس تحرير جريدة الأهالي الأسبق، عادل وديع، عضو المكتب السياسي للحزب".

إعلان