إعلان

المتحدث العسكري يوجه رسالة للناخبين: جاهزون لتأمين الاستفتاء- فيديو

11:45 م الخميس 18 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، جاهزية القوات المسلحة والشرطة المدنية بجميع المقار الانتخابية على مستوى الجمهورية، لتأمين المواطنين خلال عمليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تنطلق السبت المقبل وتستمر حتى الاثنين.

وأكد الرفاعي، في مداخلة هاتفية على الفضائية المصرية، مساء الخميس، أن القوات المسلحة تشارك بعناصر من الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية والإدارات والهيئات بالقوات المسلحة، وتغطي كل المحافظات وجميع مقار اللجان الانتخابية.

ووجه المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، رسالة للشعب قائلا: إحنا موجودين وجاهزين لتأمينكم، وتأمين إرادة الشعب خلال عملية الاستفتاء.

ونوه إلى أن ذلك جاء بعد اتخاذ القيادة العامة للقوات المسلحة جميع الترتيبات والإجراءات لتنظيم أعمال التأمين للاستفتاء بالتعاون مع وزارة الداخلية، تنفيذًا لتوجيهات الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لافتا إلى بدء انتشار عناصر القوات المسلحة على مستوى الجمهورية لتأمين مقار الاستفتاء.

وتابع: "أبرز المهام الموكلة لعناصر التأمين توفير المناخ الآمن للمواطنين، ومجابهة أي تهديدات تضر العملية الانتخابية، وأي مواقف طارئة بمحيط اللجان، ومراقبة العملية الانتخابية بواسطة القوات الجوية وتصوير جوي وأرضي، وهناك غرف عمليات على جميع المستويات لتلقي أي بلاغات لتوجيه وحدات التدخل السريع للتدخل الفوري".

فيديو قد يعجبك: