إعلان

"نماء" للاستثمار العقاري تطلق "كابيتال وان".. أكبر مجمع أعمال بالعاصمة الجديدة

01:21 م الأربعاء 17 أبريل 2019

العاصمة الإدارية الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة نماء للتنمية والاستثمار العقاري، إطلاق أحدث مشاريعها بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت اسم "كابيتال وان"، لتكون أكبر مجمع إداري يقدمه القطاع الخاص في حي المالي والأعمال بالعاصمة الإداريه الجديدة.

وقال سامر سلاَم رئيس مجلس إدارة شركة نماء للتنمية والاستثمار العقاري، إن مشروع "كابيتال وان"، أحدث مشاريع شركة نماء للتنمية والاستثمار العقاري بمساحة إجمالية تبلغ ٨٦ ألف متر مربع، كما يعد أول مجمع أعمال متكامل يتم تقديمه في العاصمة الإدارية الجديدة ليستوعب مختلف الشركات العاملة في مصر.

وتابع، في بيان، الأربعاء: تسمح المساحات الإدارية باستيعاب معظم فئات طلبات الشراء في السوق المصري، والتي تبدأ المساحات التي سيتم عرضها للبيع من ١٠٠ متر.

وأضاف سلام، أنه من المخطط أن يحصل المشروع على الشهادة الأمريكية في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED)، مما يضمن كفاءة نظام إدارة الطاقة ويحد من نفقات التشغيل.

وتعمل شركة نماء للتنمية والاستثمار العقاري في السوق المصري منذ ١٩٩٨ كشركة تابعة لمجموعة أوليمبيك جروب ومتخصصة في تطوير وإدارة العقارات، حيث توسعت الشركة في مجال تطوير وإدارة المساحات الإدارية عن طريق الاستحواذ على مجموعة أراضي بشرق القاهرة (التجمع الخامس)، ونجحت نماء في تطوير وتأجير وإدارة المباني الإدارية من الفئة الأولى لكبري الشركات العالمية في مصر، مثل لافارج هولسيم وميتلايف للتأمين ونستلة وجنرال اليكتريك وجونسون اند جونسون.

فيديو قد يعجبك: