​رئيس "تنشيط السياحة" يلتقي بعض منظمي الرحلات في بورصة برلين

06:02 م الخميس 07 مارس 2019
​رئيس "تنشيط السياحة" يلتقي بعض منظمي الرحلات في بورصة برلين

المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة

كتب- يوسف عفيفي:

التقى المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، عددًا من ممثلي بعض شركات السياحة وكبار منظمي الرحلات وشركات الطيران حول العالم، وذلك على هامش مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات بورصة برلين السياحية "ITB"؛ والتي تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

وبحث يوسف، مع ألبير أوزن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "صن إكسبرس" للطيران العارض والناقل الأكبر للحركة السياحية من السوق الألمانية إلى مصر، سبل زيادة عدد الرحلات من السوق الألمانية إلى مصر خاصة لمدينة شرم الشيخ.

كما التقى يوسف، ممثلي شركة "إير جرمانيا" العاملة بالسوق السويسرية، لبحث دفع الحركة السياحية الوافدة لمصر والوقوف على المعوقات التى يمكن العمل على تذليلها.

كما عقد رئيس الهيئة، لقاءًا مع ممثلي شركة "جيرمن كونفرجن بوريو"، لبحث سبل التعاون والاستفادة من خبرتهم فى تنشيط حركه سياحة المؤتمرات " mice" حيث تعد ألمانيا من الدول الرائدة في هذا المجال.

وناقش يوسف، مع منظم الرحلات الألماني "FTI" -الذي يعد أكبر منظم رحلات بالسوق الألمانية بالنسبة لمصر-، الخطط التسويقية المستقبلية وأوجه التعاون السياحي لرفع الحركة السياحية القادمة إلى مصر من السوق الأوروبي.

كان يوسف، شارك أمس في افتتاح الجناح المصرى المشارك ببورصة برلين السياحية (ITB 2019)؛ بحضور أكثر من 10 آلاف عارض يمثلون 189 دولة.

إعلان

إعلان

إعلان