إعلان

وزيرة السياحة تلتقي رئيس اتحاد الشركات الألمانية في بورصة برلين

03:21 م الخميس 07 مارس 2019

لقاء وزيرة السياحة مع رئيس اتحاد الشركات الألمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:
عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، خلال اليوم الثاني لبورصة برلين السياحية ITB التى تستمر فعالياتها خلال الفترة من 6-10 مارس الحالي في العاصمة الألمانية برلين، عدداً من اللقاءات المهنية الهامة استهلتها بلقاء "نوربرت فيبج" رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV.
وتحدثت الوزيرة، خلال الاجتماع، عن المؤشرات الإيجابية للحركة السياحية الوافدة لمصر، خاصة من السوق الألمانية التي تعد من الأسواق السياحية المهمة بالنسبة للسياحة المصرية.
ونوهت المشاط، إلى أن برنامج الإصلاح الهيكلي الذي أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة سيكون له دور كبير في رفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة المصري بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية، وأن هدفها كوزيرة سياحة أن يكون في كل بيت فرد يعمل بقطاع السياحة .
وتحدثت الوزيرة عن افتتاح المتحف المصري الكبير "GEM 2020” الذي يعد أحد المحاور الأساسية للحملة الترويجية الدولية لمصر، مشيرة إلى أنه سيقدم تجربة جديدة للسائح في مصر، بالإضافة إلى موقعه بجانب مطار سفنكس مما سيساهم في تشجيع رحلات اليوم الواحد لقربه من المناطق السياحية والأثرية، كما أن المطار سيعطي لشركات السياحة فرصا جديدة لتنويع برامجها السياحية ومزج السياحة الثقافية مع الأنماط السياحية الأخرى.
من جانبه نوه "نوربرت فيبج" رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV إلى إقبال الشعب الألماني على زيارة مصر، مشيدا بارتفاع الحركة السياحية الوافدة لمصر، لافتا إلى أن العام الماضى شهد إقبالا كبيرا من الألمان على زيارة مصر.
وأوضح فيبج أن السائح الألماني شغوف بزيارة المقاصد السياحية المصرية، خاصة في ظل الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلاد، مشيرا إلى زيادة اهتمام السائحين الألمان بالرحلات النيلية.​

فيديو قد يعجبك: