إعلان

أخطاء الفواتير.. تفاصيل اجتماع "عسران" برئيس وقيادات جنوب الدلتا للكهرباء

05:05 م السبت 30 مارس 2019

المهندس أسامة عسران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

يعقد المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماًعا موسعًا مع المهندس محمد عبدالحكم، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، ورؤساء القطاعات بالشركة وذلك بديوان عام الشركة، فور الانتهاء من زيارته لفرع كهرباء تلا بمحافظة المنوفية.

وتناول الاجتماع الموسع مع رؤساء القطاعات الفنية والتجارية، الذي تدور مجرياته الآن، عرض أهم الملاحظات التي تمت أثناء التفتيش على إدارة كهرباء تلا التابع لقطاع المنوفية للعمل على تلافيها، وذلك لتطبيق مبدأ الشفافية والمصداقية فى الجوانب الإدارية والفنية والرقابة الداخلية، بالتزامن مع حالة التطور الكبير الذي يشهده القطاع خلال الفترة الحالية.

وشدد عسران، على ضرورة منح واستغلال الضبطية القضائية بمنتهى الشفافية والأمانة، وعدم استغلالها بطريقة سلبية ينتج عنها شعور المواطن بالظلم.

وأكد نائب الوزير، ضرورة دقة البيانات في جميع الأعمال سواء كانت تقارير مرور الإدارة العليا أو البيانات الخاصة بالأعطال المنخفضة أو المتوسطة، بالإضافة إلى عرض وتناول جميع المشاكل والمعوقات بمصداقية شديدة حتى يمكن حلها وتنفيذ جميع الخطط طبقًا للمواصفات الفنية وذلك للحصول على شبكة مثالية وتقديم خدمات متميزة للجمهور والمشتركين.

وشدد عسران، على أهمية هذه اللقاءات للتواصل ومعرفة كافة الجوانب الإيجابية والسلبية وتعظيم تلك الإيجابيات والقضاء على السلبيات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجميع المواطنين، خاصة فيما يتعلق بجودة واستقرار التيار وسلامة تسجيل القراءات وإصدار فواتير الاستهلاك بطريقة صحيحة وسليمة.

وتابع نائب وزر الكهرباء، آخر تطورات تنفيذ الخطط الطموحة والاستثمارية بقطاعات الشركة المختلفة وما تم إنجازه وتطويره، مطالبًا رئيس الشركة وقياداتها بضرورة تحسين الأداء.

فيديو قد يعجبك: