إعلان

التعليم العالي: انطلاق فوج شباب "بنها والسادات" لزيارة القاعدة البحرية بالإسكندرية

01:50 م الثلاثاء 12 مارس 2019

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، انطلاق الفوج الرابع من طلاب جامعتي بنها ومدينة السادات؛ لزيارة القاعدة البحرية بمحافظة الإسكندرية بإجمالي 70 طالبًا، في إطار مبادرة (كل يوم جديد) التي تنظمها الوزارة لتعريف شباب الجامعات المصرية بالمشروعات القومية الكبرى.
وأكدت التعليم العالي، في بيان، اليوم الثلاثاء، أهمية هذه المبادرة، والتي تسعى من خلالها لتعريف شباب الجامعات بالمشروعات القومية التي يجرى تنفيذها، وتوعيتهم بخطط التنمية؛ ما يزيد من قيم الانتماء والوطنية وحب العمل لديهم، والرغبة في المشاركة المجتمعية وفتح آفاقهم للمستقبل الجديد.
ومن جانبه أكد أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، حرص الوزارة على متابعة ما يرد إليها من ردود أفعال طلاب الجامعات المشاركين في الزيارة، مشيرًا إلى أن زيارة طلاب الجامعات المصرية للقاعدة البحرية يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الوزارة والقوات البحرية، لزيارات لطلاب الجامعات المصرية إلى القاعدة البحرية بالإسكندرية خلال شهور فبراير، ومارس، وأبريل لعام 2019، وذلك استمرارًا لمبادرة (كل يوم جديد).
وذكرت التعليم العالي، أن الفوج الطلابي تفقد القاعدة البحرية، واستمعوا إلى شرح تفصيلي حول دور القاعدة البحرية في حماية الوطن، وأشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات بشرية وعلمية وبحثية تستدعي فخر كل مصري، معربين عن تطلعهم إلى زيارتها مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: