كامل الوزير: "الخسارة مش في قاموسي.. وأدوني فرصة شهرين"

09:09 م الإثنين 11 مارس 2019
كامل الوزير: "الخسارة مش في قاموسي.. وأدوني فرصة شهرين"

اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي بالفريق كامل الوزير

كتب- أسامة عبد الكريم:

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل الجديد، إن أول قرار سيتخذه هو تغيير لوائح العمل داخل الوزارة لمكافأة المجتهد ومعاقبة المقصر.

وأضاف الوزير- خلال لقاءه مع الصحفيين بمقر الوزارة-: "هاخد من كل واحد الميزة بتاعته، وهستفيد من كل الناس.. لا هرفد حد ولا همشي حد"، متابعًا: "كل ما هو جدير بثقة المصريين مستمر معنا".

واستطرد وزير النقل: "أنا ناوي انهض بقطاعات النقل من خلالهم، واحتمال أستعين بحد من الجيش أو برا الجيش، قد احتاجه"، مشددًا على أهمية دعم الجانب القانوني وتغير اللوائح المنظمة للعمل.

وتعهد الوزير، أن تكون قطاعات وهيئات النقل في طليعة وزارات الحكومة، ونموذجًا في التطوير والانضباط، قائلًا: "مفيش في قاموسي شركة بتخسر، كنت أتراس 3 آلاف شركة في الهيئة الهندسية، وهحاول أن كل شركة تدخل وفرة مالية لنفسها، ولباقي قطاعات الدولة".

وتساءل: "لو كل القطاعات لم تدر ربحًا، الدولة هتصرف منين على دعم الوقود والتموين؟!"، مطالبًا بمنحه فرصة شهر أو شهرين، لتحقيق تطوير ملحوظ في منظومة النقل.

يشار إلى أن "الوزير"، أكد أن تطوير هيئة السكك الحديدية هو شغله الشاغل خلال الفترة المقبلة.

وكان "الوزير"، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، وزيرًا للنقل.

يذكر أن مجلس النواب وافق أمس بالإجماع على تعيين "الوزير" وزيرًا للنقل، خلفًا للدكتور هشام عرفات، الذي تقدم باستقالته عقب حادث محطة مصر نهاية فبراير الماضي.

وعقد الرئيس السيسي، اجتماعًا بوزير النقل الجديد، عقب أدائه اليمين، حسبما أفاد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

اقرأ أيضًا:

"لاتهاون أو تقصير".. 10 رسائل من كامل الوزير إلى العاملين في أول يوم عمل

إعلان

إعلان

إعلان