إعلان

العلايلي: اتخاذ إجراءات استعادة "المصريين الأحرار" بعد بطلان انتخابات عصام خليل

03:18 م السبت 23 فبراير 2019

محمود العلايلي رئيس حزب المصريين الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال الدكتور محمود العلايلي، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحكم النهائي والبات الذي أصدرته محكمة استئناف القاهرة، اليوم السبت، بشأن بطلان الانتخابات التكميلية التي فاز فيها عصام خليل، برئاسة الحزب عام 2015، يعيد المصريين الأحرار إلى مسيرته السليمة.

وأضاف العلايلي، لمصراوي، أن حكم القضاء أبطل الانتخابات بشكل قاطع، وبناءًا عليه فكل الإجراءات التي تم اتخاذها عقب هذه الانتخابات باطلة وليس لها أي حيثية، سواء انعقاد الجمعية العمومية أو إجراء الانتخابات، أو غيرها من القرارات الإدارية التي تم اتخاذها.

وأكد رئيس الحزب، أن الانتخابات التي تمت خلال مايو عام 2017 والتي انتخب على أساسها رئيسًا للحزب، هي الانتخابات التي يعتد بها فقط.

وتابع: سنبدأ على الفور بمخاطبة لجنة شئون الأحزاب السياسية، واتخاذ الإجراءات الإدارية لإثبات حقنا في المصريين الأحرار واستعادة الحزب، وذلك عقب تسلم صيغة الحكم بشكل مباشر.

وأيدت محكمة استئناف القاهرة، حكم محكمة جنوب القاهرة الابتدائية ببطلان الانتخابات التكميلية التي أجريت على مقعد رئيس حزب المصريين الأحرار عام 2015 بما يترتب على ذلك من آثار، وأهمها بطلان فوز عصام خليل بمنصب رئيس الحزب.

فيديو قد يعجبك: