إعلان

7 لجان نقابية تعلن تأييدها التعديلات الدستورية

04:47 م الأربعاء 20 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)
أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة الإسكندرية للزيوت والصابون، والعاملون بها والبالغ عددهم 1800 عامل، تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان؛ استكمالًا لمسيرة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكدت اللجنة في بيانها، أن جميع العاملين يثقون تمامًا في الرئيس وخطته لبناء مصر الحديثة، كما انهم لم ينسوا نقابتهم التي تكافح من أجلهم على مدار سنوات في عهده، وإيمانًا منه بحرية النقابات وهم العمال الذي يقفون خلف الدولة في معركة البناء والتنمية، وفي حربها ضد الإرهاب الأسود.
كما أيدت اللجنة النقابية بشركة مصر لتصدير الأقطان، وأعضاء الجمعية العمومية بالشركة وعددهم 208 عضو، التعديلات الدستورية من أجل مسيرة التنمية والرخاء.
وأيدت اللجنة النقابية بشركة الإسكندرية للبترول رئيسًا والعاملمون بها والبالغ عددهم 4950 عامل، التعديلات الدستورية؛ لاستقرار البلاد واستكمال مسيرة البناء والعطاء تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأعلنت اللجنة النقابية بشركة السيوف للغزل والنسيج وجموع العاملين بها، وعددهم 1250 عامل، عن تأييدهم التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب بأغلبية كبيرة، من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية للمشروعات التي بدأها الرئيس في شتى المجالات، رغم التحديات التي تواجهها الدولة على الصعيد الداخلي والخارجي.
وأكدت اللجنة النقابية بالشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج وجموع العاملين بها، وعددهم 1400 عامل، تأييدها للتعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب بأغلبية كبيرة؛ استكمالًا لمسيرة البناء والتنمية للمشروعات التي بدأها الرئيس في شتى المجالات، رغم التحديات التي تواجهها الدولة على الصعيد الخارجي والداخلي.
وأصدرت اللجنة النقابية للعاملين بشركة الورق الأهلية، بيانًا تؤكد فيه التعديلات الدستورية الجديدة، حتى يكتمل البنيان الحقيقي لمؤسسات الدولة مما يساهم في استقرار البلاد لدفع عجلة التنمية والازدهار.
وأعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة بترول أبو قير، تأييدها التعديلات الدستورية، بكل الحب والتقدير، من منطلق وعيها الوطني للقيادة السياسية لما تقوم به من إصلاحات حقيقية ووطنية على أوسع نطاق.

فيديو قد يعجبك: