إعلان

الوفد يعلن موافقته على تعديل الدستور: "المنطق بيقول الريس يكمل"

12:18 م الأربعاء 13 فبراير 2019

النائب هاني أباظة عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب هاني أباظة، عضو مجلس النواب، إن حزب الوفد يوافق على تعديل الدستور من حيث المبدأ، وتجرى مناقشة التعديلات بمؤسسات الحزب، لإصدار رأيه الشامل بشأنها.

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، الأربعاء، ممثلا عن الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، لمناقشة تقرير اللجنة العامة عن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور بناء على طلب مُقدم من (155) عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس)، والذي انتهت بالموافقة بالأغلبية المقرره قانونا، ومن المنتظر أن يأخذ تصويتا نداءً بالاسم من أجل الموافقة والإحالة للجنة التشريعية والدستورية لكتابه تقريرها بشأنه خلال 60 يوما.

وأكد أباظة، أن مصر كانت في لحظة فارقة، حتى تسلم إدارتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعمل بشكل مستمر للتغلب على إشكاليات الماضي التي كنا نعاني منها، حيث لا تعليم ولا صحة ولا بنية تحتية، وعمل على تثيت أركان الدولة بمختلف النواحي من أجل الدولة المصرية التي نطمح إليها.

ولفت عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إلى أن الرئيس عمل خلال الفترة الماضية على محاربة الإرهاب نيابة عن العالم وليس فى مصر إطلاقا، وعمل بالتوازي مع ذلك الجهود التنموية بالمشروعات القومية، والتي تؤسس لدولة مصرية ديمقراطية حديثة لتوفير الحياة الكريمة للمصريين، قائلا: "المنطق بيقول الريس يكمل".

فيديو قد يعجبك: